الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد أرجنتيني يزور فلسطين الجمعة المقبل

نابلس (شبكة راية الإعلامية ):

يزور الأراضي الفلسطينية، نهاية الأسبوع المقبل وفد أرجنتيني بهدف التعرف عن قرب على الوضع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.

وقالت سفارة فلسطين لدى الأرجنتين، إن الزيارة ستكون يوم الجمعة المقبل، الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وتستمر حتى الخامس من الشهر المقبل، ضمن رحلة تنظمها مؤسسة "تيسا" الأرجنتينية بالتعاون مع السفارة.

وأضافت أن الوفد يضم شخصيات تمثل نخبة من المجتمع الأرجنتيني، وتشمل: نوابا، ورؤساء بلديات، وصحفيين، وأساتذة جامعات وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني. وسيجري الوفد حوارا مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، من خلال زيارته ومقابلته مسؤولين منهما، وكذلك لقاءاته بمنظمات المجتمع المدني في الجانبين.

يشار إلى أن سفارة فلسطين لدى الأرجنتين أقامت، اليوم، حفل وداع للوفد، جرى خلاله عرض فيلم وثائقي عن معاناة شعبنا تحت الاحتلال.

وتمنى سفير فلسطين وليد المؤقت على أعضاء الوفد أن يكونوا رسل سلام، وأن تساهم زيارتهم هذه بنقل الحقيقة للشعب الأرجنتيني ومؤسساته، من أجل المساهمة بالإسراع بإنهاء معاناة شعبنا وفضح ممارسات الاحتلال الوحشية واللاإنسانية، ولكي يتمكن شعبنا من تحقيق طموحه بالاستقلال وقيام دولته المستقلة.

ويذكر أن هذه الزيارة يجري تنظميها سنويا، للمساهمة في تفهم المجتمع الأرجنتيني للوضع المأساوي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.

Loading...