الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالأمس | ذكرى مرور 4 أعوام على آخر فوز مدريدي في الكامب نو

شبكة راية الاعلامية - جول دوت كوم :
نشرت صحيفة الآس المدريدية تقريراً عن مرور 4 سنوات على آخر فوز لريال مدريد على برشلونة في ملعب كامب نو.

إذ يصادف أمس فوز الميرينجي الأخير بهدف البرازيلي جوليو بابتيستا في المباراة التي قاد فيها المدير الفني للريال بيرند شوستر فريقه للانتصار على فرانك ريكارد ولاعبيه وهو الموسم الذي كان آخر موسم للهولندي مع فريقه الذي كان يعاني من تصدعات وانشقاقات داخله انتهى برحيل الثلاثي الناري ديكو ورونالدينيو ومن بعدهم في الموسم التالي صامويل إيتو.

هدف بابتيستا كان رائعاً بعد تبادل للكرة بينه وبين الهولندي رود فان نيستلروي انتهى بتسديدة محكمة من لاعب ملقة الحالي في المقص الأيسر للحارس فيكتور فالديس لم يقوى على الحراك أمامه.

صحيفة الآس قالت إن الفوز فتح الطريق للريال للاستمرار في صدارة الترتيب من الأسبوع الثاني وحتى النهاية وتوجه الفريق لقب الدوري بفوز كبير على البرسا في البرنابيو بأربعة أهداف لهدف.

لكن الآس أشارت إلى أنه بعد هذا الفوز لعب الفريقان 10 مباريات (7 في الدوري، اثنتين في دوري الأبطال وواحدة في الكأس) وانتهى بـ7 انتصارات للبرسا وتعادلين وهزيمة ولم تشر الصحيفة المدريدية إلى لقاءين آخرين في كأس السوبر الإسبانية.

واختتمت الآس تقريرها بأن جوارديولا تفوق على خلفاء شوستر (خواندي راموس، بيلجريني ومورينيو فيماعدا لقاء الكأس) لكنها المرة الأولى التي ينهي فيها الريال العام وهو متفوق على البرسا في عهد جوارديولا بفارق 3 نقاط مع 6 أهداف أكثر (56 للريال و50 للبرسا) لكن بدفاع أقوى لللبرسا (15 هدف في شباك الريال مقابل 8 في البرسا)

شاهد هدف بابتيستا الذي قاد الريال لآخر فوز له في معقل كتلونيا..

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=k_7X-bvDll8[/youtube]
Loading...