الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزارة العدل بالحكومة المقالة تشتكي اسرائيل لمجلس الأمن والجمعية العامة

رام الله - شبكة راية الاعلامية:

قالت وزارة العدل الفلسطينية في الحكومة المقالة اليوم الثلاثاء إنها تقدمت بشكوى قانونية رسمية للأجهزة الدولية المتمثلة بمجلس حقوق الإنسان والجمعية العامة للأمام المتحدة ضد العدوان الإسرائيلي الذي ارتكبته سلطات الاحتلال خلال الفترة من 18-24/6/2012 الحالي والذي شنت خلاله العشرات من الغارات الجوية والمدفعية والبحرية في قطاع غزة .

وذكرت الوزارة في بيان صحفي لها أن العدوان أدى إلى وفاة ستة عشر مواطناً مدنياً فلسطينياً بينهم أربعة أطفال ونساء، مشيرة إلى أن الطائرات الحربية الاسرائيلية استهدفت العديد من المنشآت المدنية والقطاعات الخدماتية والحيوية، بالإضافة إلى ورشة حدادة وتجريف العديد من الأراضي الزراعية.

وبينت أن الاحتلال استهدفت كذلك الصيادين العاملين في المياه البحرية الفلسطينية.

وطالبت الوزارة بوقف العدوان الإسرائيلي فوراً وتشكيل لجنة للتحقيق في الجرائم التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين والمنشآت المدنية وضرورة محاسبة ومحاكمة مرتكبيها من القوات الإسرائيلية وقادتها السياسية والعسكرية .

من جهة أخرى، أصدر ديوان الفتوى والتشريع بوزارة العدل العدد الخاص بالعلامات التجارية العدد خمسون (50) "من الوقائع الفلسطينية" الجريدة الرسمية للسلطة الوطنية الفلسطينية.

ويتضمن هذا العدد نشر تسجيل العلامات التجارية المقدمة لوزارة الاقتصاد الوطني بالإضافة للتغييرات والتعديلات التي أجريت على علامات تجارية سابقة .

وذكر يعقوب الغندور القائم بأعمال رئيس ديوان الفتوى والتشريع أن العدد تضمن ما يتعلق بنشر تسجيل الشركات المساهمة والعمومية العادية عن عامي 2011م – 2012م والتغييرات التي طرأت عليها وما يتعلق بالسجل التجاري.

كما دعا الغندور كافة الشركات وأصحاب العلامات التجارية والمحامين والوكلاء لاقتناء هذا العدد من مقر ديوان الفتوى والتشريع للحصول على نسخة من العدد. 

المصدر: وكالات

Loading...