الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

4 شهداء فلسطينيين في سوريا

رام الله-شبكة راية الاعلامية

استشهد 4 فلسطينيين، اليوم السبت، وخلال الأيام الماضية، جراء استمرار القصف والهجمات على مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وقالت مصادر خاصة  ان الشاب أحمد طه، استشهد اليوم السبت، جراء سقوط قذائف على شارع صفد في مخيم اليرموك جنوب العاصمة السورية دمشق، في حين استشهد الشاب، جودت سعدية، متأثراً بجروح أصيب بها أمس الجمعة، جراء قصف تعرضت له منطقة ساحة الريجة بالمخيم.

كما استشهد الشاب، رائد السيد، جراء استهدافه بعدة طلقات نارية منذ عدة أيام من قبل قناص في شارع فلسطين بمخيم اليرموك، في حين أعلن عن استشهاد الشاب الفلسطيني، أحمد شقير، في التفجيرات التي كانت وقعت في منطقة مساكن برزة في دمشق يوم 21 شباط/ فبراير الماضي.

وفي سياق متصل كان المرصد السوري لحقوق الانسان، ذكر في بيان مساء اليوم السبت، ان فلسطينيين ُشنقا على أيدي مقاتلين معارضين، في مخيم اليرموك للاجئين في جنوب دمشق، بعد اتهامهما بـ"التعامل مع النظام السوري" ما يرفع الى 6 اجمالي عدد الضحايا الفلسطينيين الذين قتلوا اليوم السبت في الصراع الذي تشهده سوريا.

وقال المرصد "اقدمت كتيبة مقاتلة في مخيم اليرموك، على اعدام رجلين اثنين، متهمين بالتعامل مع النظام السوري، ووضع شرائح توجيه قذائف، القوات النظامية الاسبوع الفائت، وعلقتهما على الاشجار في دوار فلسطين في المخيم".

واشار المرصد الى تقارير تحدثت في الاشهر الماضية عن عمليات شنق شبيهة حصلت في ريف حلب وفي ريف حماة، "لكنها المرة الاولى التي يتم فيها هذا الامر بشكل علني وتوزع صور عن العملية".

المصدر: القدس

Loading...