الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابة 4 مواطنين ومتضامن في مواجهات مع الاحتلال ببيت لحم

رام الله - شبكة راية الاعلامية:

أصيب مواطنان ومتضامن أجنبي برصاص معدني، وستة مواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء اليوم الأربعاء، في مواجهات مع الاحتلال اندلعت في مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وقال مدير الطوارئ والإسعاف في الهلال الأحمر فرع بيت لحم عبد الحليم الجعافرة لـ'وفا'، إن متضامنا أجنبيا أصيب برصاصة معدنية في قدمه، نقل على إثرها إلى مستشفى بيت جالا لتلقي العلاج، إضافة إلى إصابة مواطنين برصاص معدني، وسبعة آخرين بالاختناق.

وفي سياق متصل، أصيب شابان برصاص معدني وقنبلة غاز، مساء اليوم، في مواجهات اندلعت في منطقة أم الركبة بالخضر بين الشبان وجنود الاحتلال، نتيجة احتشاد عشرات المستوطنين في المنطقة.

وقال الجعافرة، أصيب شابان أحدهما بقنبلة غاز مسيلة للدموع في الرأس عن قرب، نقل على إثرها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، وأصيب شاب برصاصة معدنية في القدم.

بدوره، قال منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح لـ'وفا'، إن أعدادا من المستوطنين احتشدت على مفترق الطريق الالتفافية المارة في منطقة أم ركبة رافعين الأعلام الإسرائيلية، في طريقة استفزازية لسكان المنطقة، وسط حراسة من جنود الاحتلال.

وكانت المنطقة شهدت في وقت سابق من اليوم، مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال أوقعت عددا من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

المصدر: وفا

Loading...