الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

زكارنة يتهم مجدلاني بتحريض الموظفين على اقالة النقابة واجراء انتخابات مبكرة

رام الله- رايـة:

تحرير حسين ابو عواد- اتهم رئيس نقابة الموظفين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة، وزير العمل د. احمد مجدلاني بتحريض الموظفين في الوظيفة العمومية على ضرورة اقالة النقابة واجراء انتخابات مبكرة.

وقال زكارنة لـ"رايـة"، "أن اجتماع حصل قبل ثلاثة اسابيع بين عدد من الموظفين في الوظيفة العمومية، ود.احمد مجدلاني في مكتبه، طالبهم فيه بجمع 15 توقيع لحل النقابة، مشيرا بأنه ابلغ الحكومة بهذه الخطوات وان الاخيرة أبلغت مجدلاني بوقف هذه  التدخلات التي تلحق الضرر بالحياة النقابية في فلسطين على حد قوله".

و حول ما شاع من مطالبات عدد كبير من موظفي الوظيفة العمومية بإجراء انتخابات مبكرة لنقابتهم، وطالبوا بسام زكارنة بالاستقالة وحل مجلس إدارة النقابة في ظل ما اسموه حالة الفشل الذي تعيشه النقابة، علق زكارنة "انه لم يصل اليهم  إي اعتراض من اي موظف يطالب بحل النقابة واجراء انتخابات مبكرة وليعلنوا من هم".

ودعا زكارنة وسائل الاعلام المختلفة بتحري الدقة في المعلومات التي تنقلها، مطالبا وسائل الاعلام التي نشرت هذ الخبر أن تزودهم بأسماء بعض الموظفين الذين طالبوا بذلك للتأكد من مدى صحتها.

بدوره رفض وزير العمل الدكتور احمد مجدلاني التعليق لاذاعتنا حول الموضوع وقال "اتهامات زكارنة لا تمت للصحة بصلة ولا تستحق الرد عليها".

Loading...