الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إحياء يوم الأسير في قلقيلية

رام الله- رايــة:

أحيا أهالي محافظة قلقيلية، اليوم السبت، يوم الأسير في مهرجان جماهيري أكد وقوف شعبنا خلف القيادة بالإفراج عن جميع الأسرى.
ودعا محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبه مؤسسة الصليب الأحمر إلى التراجع عن قرار إغلاق مكتبها في المحافظة فورا، لما له من أهمية للمحافظة المستهدفة من الاحتلال.
وأكد ضرورة الاهتمام بقضية الأسرى ونقلها من دائرة القول للفعل، مشيدا بقرارات الرئيس باعتبار قضية الأسرى القضية الأهم لدى شعبنا، داعيا إلى الاتفاق على برنامج وطني شامل لإعطاء القضية بعدها التي تستحق وإجبار الاحتلال على إطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.
بدوره، قال وزير الأسرى عيسى قراقع، إننا نمر في وضع صعب وحساس عنوانه الأسرى، ويشكل مفترق سياسي لدى القيادة الفلسطينية كأهم قضية في أي حل سياسي مستقبلا.
وأشار قراقع إلى أن مهمة الصليب الأحمر هي مساعدتنا في فضح ممارسات الاحتلال والضغط عليه لاحترام قضية الأسرى داخل السجون الإسرائيلية، معربا عن تخوفه من تراجع الخدمات المقدمة من الصليب بعد إغلاق مكتبه.
من جهته، طالب رئيس نادي الأسير قدوره فارس إدارة الصليب بإعادة افتتاح مكتبها في المحافظة وتكثيف العمل لزيادة فعالياته ليكون قريبا من هموم ومعاناة الأسرى وذويهم.

Loading...