الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

'الإعلام': الاحتلال يستهدف الصحفيين للتغطية على جرائمه وحجب الحقيقة

رام الله-رايــة:

اعتبرت وزارة الإعلام هجمات الاحتلال الإسرائيلي ضد الصحفيين في قطاع غزة، إعلان حرب تطال حراس الحقيقة بهدف التعتيم على المذبحة المتواصلة التي ينفذها جيش الاحتلال ضد أبناء شعبنا.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأحد، إن التهديدات المبطنة التي أطلقها مكتب الاعلام الحكومي الإسرائيلي ضد الصحفيين الأجانب الساعين لتغطية الأحداث في غزة، يشير بوضوح إلى أن دولة الاحتلال  تشن حرب إبادة ضد شعبنا الفلسطيني لا تريد عليها شهودا.

واعتبرت الوزارة تصفية الصحفي خالد حمد في حي الشجاعية صباح اليوم الأحد، والاعتداء الوحشي الذي شنه نشطاء اليمين المتطرف على مصور تلفزيون فلسطين أحمد عباس في حيفا الليلة الماضية وموجة الإرهاب التي سبقتها بحق الصحفيين علاء بدارنة، وجعفر اشتية، وناصر اشتية وعشرات الإعلاميين الذين يقومون بواجبهم الأخلاقي والمهني والإنساني، محاولة يائسة لقطع الطريق على وسائل الإعلام، وثنيها عن المضي في نقل جرائم الاحتلال أمام العالم.

وطالبت الوزارة الاتحاد الدولي للصحفيين والهيئات الحقوقية والقانونية بتوفير الحماية لصحفيينا، وبمحاسبة دولة الاحتلال على إرهابها الذي بات يستهدف أيضاً الإعلاميين الفلسطينيين في كل المحافل، واتخاذ إجراءات قانونية  بحق الاحتلال وجيشه وساسته وأدوات دعايته الرخيصة.

وحيت الوزارة جنود الحقيقة وحراسها، الذين ينقلون للعالم بموضوعية رواية الحرية والخلاص لشعبنا، ويوثقون المذابح التي يرتكبها جيش الاحتلال في غزة تحت سمع العالم وبصره.

Loading...