الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مسلحو “الدولة الإسلامية” يسيطرون على مطار الطبقة في الرقة

رام الله-رايــة:

سيطر تنظيم الدولة الإسلامية على مطار الطبقة العسكري في محافظة الرقة، بحسب المعارضة السورية، بعد معارك عنيفة مع القوات الحكومية واقتحام مدخل المطار بسيارتين مفخختين.

قال ناشطون إن سيارتين مفخختين انفجرتا عند مدخل مطار الطبقة العسكري في الرقة، آخر معاقل القوات الحكومية في المحافظة، وسط قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي وبالصواريخ من الطيران الحربي على محيط المطار. وأضافوا أن أصوات الانفجارات وصلت إلى مدينة الرقة التي تبعد 40 كيلومترًا عن المطار.

وفي ريف دمشق، قتل خمسة أشخاص جراء القصف بالغازات السامة على حي جوبر في شرق دمشق، وبث الناشطون صورًا تظهر محاولات إسعاف بعض المصابين بحالات اختناق، جراء ما قالوا إنها غازات سامة. واستهدف القصف الجوي مدنًا وبلدات عدة في الغوطة الشرقية، وأصيب عدد من المدنيين، بينهم أطفال، إثر قصف القوات الحكومية على بلدة حزرما في منطقة المرج.

وفي ريف حماة، قال ناشطون إن الجيش الحر تمكن من تحرير حاجز المداجن بالقرب من بلدة قمحانة، بعد معارك عنيفة مع القوات الحكومية. وسيطر الجيش الحر كذلك حسب ناشطين على قرية أم خريزة، بعد انسحاب الجيش السوري منها. ودارت اشتباكات في محيط قريتي الجلمة والصفصافية بريف حماة الغربي.

وسقط قتيل جراء استهداف القوات الحكومية بالرشاشات منازل المدنيين في بلدة الرامي في جبل الزاوية في ريف إدلب. واستهدفت القوات الحكومية بالأسلحة الرشاشة حي الوعر في مدينة حمص، وقصفت بقذائف الهاون بلدة اليادودة في ريف درعا.

Loading...