الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رسميًا: فرناندو توريس يُعزز هجوم ميلان

رام الله - رايــة:

أعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن فرناندو توريس سينضم إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة عامين، وذلك رهن اجتيازه الفحص الطبي والاتفاق على البنود الشخصية.

وسيحل المهاجم الإسباني محل ماريو بالوتيليّي في ميلانو، بعد أن انضم المهاجم الإيطالي إلى نادي ليفربول نظير 16 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق هذا الأسبوع.

وعقد ممثلو اللاعب محادثات في ميلان يوم الخميس، حيث يستعد توريس الآن للسفر إلى ميلانو يوم السبت للخضوع للاختبارات الطبية، ووضع التفاصيل النهائية على انتقاله إلى "سان سيرو".

وانتقل توريس إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في يناير 2011 نظير 50 مليون جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي قبل قدوم أنخيل دي ماريا لمانشستر يونايتد هذا الصيف.

بيد أن مهاجم أتليتكو مدريد وليفربول السابق لم ينجح في تقديم المنتظر منه برفقة تشيلسي، حيث سجل 45 هدفًا فقط في 172 مباراة مع النادي اللندني، الذي يمتد عقده معه حتى عام 2016.

ومن المرجح أن يحاول تشيلسي التعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية يوم الأثنين المقبل، حيث رصد النادي عدد من الخيارات لتعويض توريس، بما في ذلك ماتيا ديسترو، على الرغم أن روما استبعد بيعه، إضافة لمهاجم موناكو راداميل فالكاو، لكن سيكون عليه التخلص من لاعب أجنبي واحد امتثالاً للوائح الدوري الإنجليزي الممتاز.

Loading...