الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التربية والتعليم تفتتح صفوفا دراسية في مدينة طولكرم

رام الله- رايـة:

بحضور محافظ محافظة طولكرم اللواء الدكتور عبد الله كميل ومديرة التربية والتعليم في المحافظة أ. نائلة عودة ورئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد ورجل الاعمال مازن نصر الله وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان ورؤساء الاقسام في المديرية تم افتتاح ثلاثة غرف صفية في مدرسة بنات خولة بنت الازور الاساسية.

ورحبت مديرة المدرسة ميساء الدعمة بالحضور وشكرت رجل الاعمال مازن نصر الله لتكرمة بتمويل بناء الغرف الصفية ، وثمنت دور مؤسسات المجتمع المحلي الداعم للمسيرة التربوية.

بدورها ثمنت مديرة التربية والتعليم أ. نائلة عودة التبرع السخي من رجل الاعمال مازن نصر الذي مول بناء الثلاثة غرف صفية في الطابق الثاني في المدرسة بمساحة 270متر مربع بتكلفة 80000 دينار ، حيث تمت المباشرة في هذا المشروع في بداية شهر حزيران الماضي وتم الانتهاء منه في مطلع الشهر الحالي.

وأضافت عودة ان بناء هذه الغرف الصفية سيعمل على تخفيف الاكتظاظ في مدرسة بنات اشبيلية الاساسية المجاورة ،حيث سيسهم في اتاحة الفرصة للمعلم والمتعلم لاستخدام استراتيجيات التعليم الحديثة الذي يصب في تحسين نوعية التعليم ، وأضافت ان أي تحسين في البنية المادية في المدارس يسهم في تحسين الوضع الصحي للطلبة حيث تتحقق سلامة المبنى والتهوية والانارة الجيدة اضافة الى المساحة الكافية لحركة الطالب والمعلم واكدت على ان العلاقة بين الصحة والتعليم علاقة وثيقة يؤثر كل منهما في الاخر ويسهم في التنمية المجتمعية بشكل عام.

بدوره ثمن عطوفة المحافظ اللواء الدكتور عبد الله كميل اهتمام أهل الخير من ابناء المجتمع المحلي في هذه المحافظة بالمسيرة التعليمية والذي تجسد اليوم في افتتاح ثلاثة غرف صفية تم بناءها على نفقة المحسن الكبير مازن نصر الله . ودعا كميل ابناء المحافظة للتكافل ودعم المؤسسة التربوية حتى يتسنى لها تأدية رسالتها السامية في اعداد جيل فلسطيني قادر على مواجهة التحديات.

وقال رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد ان البلدية ستعمل جاهدة على ايجاد قطع اراضي مناسبة لبناء مدارس جديدة لحل مشكلة الاكتظاظ في المدارس وذلك من اجل خلق بيئة تعليمية للطلبة وتمكينهم من اكتساب الخبرات ضمن مساحات مناسبة لأعدادهم.

وأعرب رجل الاعمال مازن نصر الله عن سعادته بهذا الانجاز وفاءا منه لبلده ومساهمة في دعم مسيرة التعليم التي يقع على عاتقها تربية وتعليم ابناء الوطن . ودعا اهل المحافظة لدعم بناء وتجهير المدارس وذلك لخدمة ابنائهم .

Loading...