الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير الاتصالات يبحث آفاق التعاون مع كويكا

رام الله-رايــة:

بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى اليوم الخميس آفاق التعاون المشترك بين الوزارة الوكالة الكورية للتنمية كويكا فيما يتعلق بتطوير قطاع الاتصالات في فلسطين.

واستعرض د. موسى خلال اللقاء عمل الوزارة وقطاعاتها الاربع خاصة فيما يتعلق بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحكومة الإلكترونية والبريد إضافة الى أهم المشاكل والمعيقات التي يواجهها القطاع والمتعلقة بالاجراءات الاسرائيلية، موضحا أهمية هذا القطاع لتطوير فلسطين والمجتمع المحلي.

وشكر موسى الوكالة الكورية للتنمية كويكا على دعمها المستمر لفلسطين في انشاء مركز التدريب التكنولوجي.

وبين أهمية هذا المركز والذي يستخدم حاليا لتعزيز التدريب والتطوير للموظفين والطلاب، مبديا أهمية الشراكة والتعاون بين الجانبين الفلسطيني والكوري في نقل الخبرات وتبادلها والاستفادة من التجارب الكورية المتطورة وذلك من خلال عقد الدورات المتطورة وتأهيل مدربين قادرين على تدريب موظفين وطلاب وتأهيلهم حتى يستطيعوا مواكبة التطور وسوق العمل في فلسطين.

من جانبه اكد الوفد الكوري استعداده للمساعدة في تطوير مهارات وقدرات الشباب في فلسطين بهذا المجال، وتدريب مدربين في هذا المجال من خلال عقد دورات تدريبية في كوريا بعد الاتفاق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على ذلك، مؤكدا على أهمية التعاون بين البلدين.

 

Loading...