الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مانشستر يونايتد يواصل التخبط

رام الله - رايــة:

أجبر ويست بروميتش ضيفه مانشستر يونايتد على تقاسم النقاط في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب "ذا هاورثونس" لحساب الجولة الثامنة من البريمرليج وانتهت بهدفين في كل مرمى.

مانشستر يونايتد دخل اللقاء وعينه على إكمال صحوته بعد الفوزين المتتالين اللذين حققهما في آخر مباراتين في حين كان يسعى ويست بروميتش للعودة لسكة الانتصارات عقب الهزيمة أمام ليفربول في الجولة الماضية.

البداية جاءت بما تشتهي سفن صاحب الملعب، حيث استغل ويسدوم في الدقيقة الثامنة هجمة سريعة من الرواق الأيمن ليمرر كرة لزميله سيسينيون الذي لم يتردد في إطلاق تسديدة قوية جدًا سكنت الزاوية اليسرى لدي خيا، فتقدم أصحاب الأرض وسط خيبة أمل كبيرة جدًا من فان خال.

فريق الشياطين الحمر حاول القيام بردة فعل سريعة، فحاول أنخيل دي ماريا في أكثر من مناسبة عن طريق المناورة والتسديدة، فكان قريبًا من بلوغ هدفه في الدقيقة 19 بعد أن سدد كرة قوية تصدى لها ميهيل ببراعة مبقيًا على نظافة شباكه.

اليونايتد احتفظ بالسيطرة على الكرة، لكنه لم يتمكن من اختراق دفاع خصمه، اللهم في بعض المناسبات الناذرة، وأخص بالذكر فرصة فان بيرسي في الدقيقة 38 حين خطف الكرة من ليسكوت وركض في اتجاه المرمى قبل أن يتدخل داوسون لإيقافه بنجاح منهيًا الشوط الأول بفوز الفريق المضيف بهدف نظيف.

النتيجة السلبية التي حصدها اليونايتد في الشوط الأول دفعت لويس فان خال للقيام ببعض التغييرات التكتيكية، والدفع بمروان فلايني مكان أندير هيريرا. ذو الأصول المغربية لم يحتج سوى 3 دقائق على أرضية الملعب قبل أن يعيد الأمور لنصابها بعد أن أطلق تسديدة يمينية قوية جدًا من على مشارف منطقة الجزاء سكنت سقف المرمى، ليظن الجميع أن العملاق الأحمر في الطريق لإضافة أهداف أخرى تهديه الفوز والنقاط الثلاثة.

وعكس المتوقع، تمكن ويست بروميتش من استعادة ثقته بنفسه، ولم تمرر سوى دقائق قليلة حتى بدأ يقترب من مرمى دافيد دي خيا...وفي الدقيقة 66، مرر كريس برينت كرة بينية رائعة لسايدو بيراهينو الذي انطلق وحيدًا في اتجاه المرمى قبل أن يضع الكرة على يمين دي خيا معيدًا التقدم لفريقه وسط فرحة عارمة في المدرجات.

فان خال اضطر للاستعانة بخدمات فالكاو لمحاولة العودة في اللقاء، لكن دفاع بروميتش استعصى عليه كثيرًا ولم يخلق فرصًا واضحة سوى مناسبات ناذرة، أهمها في الدقيقة 74 عن طريق فان بيرسي الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة لفوز أًصحاب الدار، تمكن الهولندي دالي بليند من تسجيل هدف التعادل، حيث سدد كرة أرضية من على مشارف منطقة الجزاء تفوقت على حارس بروميتش وسكنت المرمى بمحاذاة القائم الأيمن محولة النتيجة لهدفين في كل مرمى.

هذا التعادل جعل رصيد مانشستر يونايتد من النقاط يتحول لـ12 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد بروميتش ل9 نقاط في المركز الـ14.

Loading...