الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مركز الواحة لذوي الإعاقة ينفذ زيارةً لقرية الأطفال في بيت لحم

رام الله-رايــة:

قام مركز الواحة للأشخاص ذوي الإعاقات العقلية المتوسطة في بيت ساحور والتابع لمؤسسة لجان العمل الصحي  بزيارة لقرية الأطفال في مدينة بيت لحم وذلك بهدف فتح آفاق تعاون جديدة مع مؤسسات لم يتم التعاون معها من قبل حيث إطلع مركز الواحة ممثلاً بجميع طواقمة ورواده على جميع أقسام مؤسسة قرية الأطفال والخدمات التي تقدمها وكافة نشطاتها.

وفي المقابل قام مدير المركز خليل أبو غطاس بوضع إدارة قرية الإطفال على المركز ونشاطاته وفلسفته من خلال تقديمه لمحة عن مركز الواحة على صعيد الرسالة والأهداف التي يسعى إليها تجاه قضية الإعاقة والأشخاص ذوي الإعاقة.

وبعد ذلك تم تنفيذ مجموعة من النشاطات المشتركة بين منتفعي مركز الواحة وأطفال القرية وخلال الزيارة قام منتفعوا مركز الواحة بعرض مسرحية نالت إعجاب أطفال القرية وطاقم عملها أظهر فيها منتفعوا الواحة مهارتهم وقدراتهم على عمل مثل هذه المقاطع المسرحية وقد أوضحت رولا خير للجميع  بأن هذه الفئة هي  فئة قادرة على العمل والإنتاج في المجتمع إذا ما قمنا بإستثمار قدراتهم وتنميتها بشكل صحيح وهذا يتطلب تضافر كافة جهود المؤسسات العاملة في هذا الميدان بشكل خاص وكافة المؤسسات بشكل عام.                                                     

وفي نهاية الزيارة وجه مركز الواحة دعوة لقرية الأطفال من أجل زيارة مركز الواحة في أقرب وقت ممكن للتعرف على خدمات المركز عن قرب وإستكمال تبادل الخبرات المشتركة.

Loading...