الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية : المحافظ يزور بلدات وقرى شرقي المحافظة

رام الله - رايــة:

تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عدد من قرى شرقي محافظة قلقيلية للاطلاع على واقعها واحتياجاتها من مشاريع تنموية، وشملت الجولة قرى حجة وكفر قدوم واماتين حيث التقى مع رؤساء وأعضاء المجالس المحلية.

ورافقه خلال الجولة احمد عيد مدير الزراعة، وممثلين عن مديريتي الأشغال والحكم المحلي.

وثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها المجالس المحلية والبلديات في  تقديم الخدمة للمواطنين، مؤكدا على ان الهدف من الزيارة تلمس احتياجات التجمعات السكانية في المحافظة خاصة في ظل استهداف الاحتلال لها ومحاولته إعاقة أية تطور فيها، مؤكدا على ضرورة تظافر كل الجهود من اجل النهوض بواقعها وتعزيز صمود المواطنين من خلال مشاريع البنية التحتية والمشاريع التنموية.

وأشار المحافظ انه وبالرغم من تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية الا انه لا زالت هنالك العديد من الاحتياجات من مشاريع تنموية ومشاريع بنية تحتية للوصول الى هدفنا بتوفير حياة كريمة للمواطن ودعم صموده لبقائه على أرضه ملتصقا فيها.

من ناحيتهم شكر رؤساء المجالس المحافظ على الزيارة، مثمنين الجهود التي تبذلها السلطة الوطنية الفلسطينية بكافة مؤسساتها من خلال دعم المشاريع التنموية ومشاريع البنية التحتية، واطلعوا المحافظ على المشاريع التي تم انجازها في هذه التجمعات واحتياجاتها من مشاريع تنموية ملحة.

وكان المحافظ قد استهل جولته بزيارة لمجلس قروي حجة  التقى خلالها رئيس المجلس غسان حجاوي وأعضاء المجلس، كما التقى رئيس مجلس قروي كفر قدوم سمير القدومي وأعضاء المجلس، واختتم زيارته بلقاء في مجلس قروي اماتين التقى خلالها رئيس المجلس هيثم صوان وأعضاء المجلس.

Loading...