الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ستوريدج: بالوتيلي؟ شباب الجامعات أكثر جنونًا

رام الله - رايــة:

دافع دانييل ستوريدج عن زميله في هجوم ليفربول "ماريو بالوتيلي" مؤكدًا أنه شاب عادي وأن الأمور تسير جيدًا معه، بل أضاف أن شباب الجامعات يقومون بأشياء أكثر جنونًا من مهاجم ميلان السابق الذي ارتدى قميص الريدز بداية الموسم الجاري.

بالوتيلي ومنذ انتقاله لملعب آنفيلد لم يخطف إعجاب الجماهير خاصة لمستواه الفني العادي وأهدافه القليلة، ولكن ستوريدج دافع عنه بالقول "ماريو شخص لطيف والأمور تسير جيدًا معه، أستمتع بالعمل معه. هو تحت المجهر وهو في وضع حيث يعرفه الجميع ويدقق في تصرفاته. أعتقد أن الشباب في عُمر الـ24 أو شباب الجامعات الذين هم في عُمر أقل نسبيًا يقومون بأشياء أكثر جنونًا مما فعل بالوتيلي. الجميع يُخطئ ولديه سلبياته، هو للتو وجد طريقه".

يُذكر أن بالوتيلي وخلال مسيرته التي بدأت مع الإنتر ثم مانشستر سيتي ثم ميلان قبل أن تنتهي هذا الموسم مع ليفربول كان تحت المجهر دومًا من الإعلام الإيطالي والإنجليزي، وقد منحهم اللاعب الفرصة للحديث عنه بافتعال أكثر من حدث مثير للجدل أبرزهم شجاره مع روبيرتو مانشيني وارتدائه قميص الميلان وقتما كان يلعب مع الإنتر وإحراقه بيته في مانشستر بسبب لعبه بالألعاب النارية.

Loading...