الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المحافظون يدعون للالتزام بالدوام غداً

رام الله - رايــة:

دعا عدد من المحافظين اليوم، جميع الموظفين العموميين للالتزام بالدوام الرسمي بشكل اعتيادي يوم غد الخميس، والتوجه إلى أماكن عملهم، التزاما بقرار حكومة الوفاق الوطني.

دعت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام كافة موظفي الدوائر الحكومية للالتزام بالدوام بشكل اعتيادي يوم غد الخميس.

وأشارت غنام في بيان صدر، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن مؤسساتنا وموظفينا وحدة واحدة إلى جانب قيادتنا الوطنية في ترسيخ الحقوق والحفاظ على استكمال العمل والبناء والتطوير، واستقبال المراجعين وتقديم الخدمات للمواطنين في كافة الظروف هو مسؤولية جماعية وتأكيد على حرص الموظف وانتمائه، وشريحة الموظفين كانت وستبقى خط الدفاع الأول عن الشرعية والثوابت الوطنية.

من جهته، دعا محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان  اليوم الاربعاء، الموظفين العموميين في المحافظة إلى الالتزام بالدوام  كالمعتاد غدا الخميس في جميع المؤسسات والهيئات الحكومية عملا بقرار الحكومة بهذا الشأن.

وقال اللواء ابراهيم رمضان في تصريح لـ'وفا': إنني أطالب جميع الموظفين وتحديدا الموظفين الحكوميين في محافظة جنين بالالتزام بالدوام الرسمي يوم غد الخميس، وسيقع تحت طائلة المسؤولية لكافه المتخلفين عن الدوام.

بدوره، دعا محافظ سلفيت عصام أبو بكر موظفي المؤسسات الرسمية والوزارات في محافظة سلفيت إلى ضرورة الالتزام بالدوام، والتوجه إلى أماكن عملهم يوم غد الخميس، خدمة لمصالح المواطنين والمصلحة الوطنية.

وأكد أبو بكر أهمية تعزيز لغة الحوار بين النقابة والجهات المخولة في الحكومة الفلسطينية، والابتعاد عن لغة التهديد والإضرابات في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها شعبنا وقيادته الحكيمة.

Loading...