الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:15 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حالة الطقس: تأثر البلاد بمنخفض جوي وزخات متفرقة من المطر

رام الله- رايــة:

تتأثر البلاد بأمتداد لمنخفض جوي فوق تركيا، بحيث يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة التي تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا ، وباردا نسبيا ليلا. هذا وتتهيأ الفرصة تدريجيا خلال ساعات الصباح لتساقط امطار متفرقة قد تكون رعدية على المناطق الشمالية من البلاد، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء يمتد تساقط الامطار للمناطق الوسطى، ويحتمل تشكل الضباب في بعض المناطق ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ، وباردا نسبياً حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق،والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبيا ، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر فوق بعض المناطق،والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً وباردا نسبيا ، ويتوقع سقوط زخات من المطر فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً،والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

Loading...