الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مصر: إجراءات استثنائية مع اقتراب موعد مظاهرات للسلفيين

غزة- راية

أكد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي بأن كافة التدابير والاجراءات المرتبطة بتأمين المنشأت والاهداف والمرافق الحيوية بالدولة، وبالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية لوزارة الداخلية  لتوفير الامن والامان للمواطنين.

هذا وقد بدأت وحدات المنطقة المركزية العسكرية برفع درجات الاستعداد القتالي تمهيدا للتحرك والانتشار لتنفيذ مهام التأمين المكلفة بها للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة بنطاق القاهرة الكبرى وبمشاركة عناصر من قوات التدخل السريع.

كما استعدت عناصر المنطقة الشمالية العسكرية للتعامل مع المواقف الطارئة بالتنسيق والتعاون المشترك مع مديرية امن الاسكندرية والمحافظات التي تدخل في نطاق المنطقة.

واتمت المجموعات القتالية للقوات الخاصة من وحدات المظلات والصاعقة استعداداتها للانتشار واعادة التمركز في نقاط ارتكاز ثابتة ومتحركة للعمل كاحتياطيات قريبة فى نطاق المراكز والأقسام للمعاونة في تأمين المنشآت والاهداف والمرافق الحيوية.

فيما تقوم ادارة الشرطة العسكرية بتنفيذ العديد من الكمائن والدوريات المتحركة بالتعاون مع الشرطة المدنية لضبط العناصر الاجرامية المشتبه بها علي الطرق والمحاور المرورية على مستوي الجمهورية، فضلا عن قيام التشكيلات التعبوية باتخاذ كافه اجراءات اليقظه والاستعداد لتأمين المنشأت العامة والاهداف الحيوية وتنفيذ مهامها الرئيسيه في حماية الحدود البرية والساحلية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس بالتعاون مع الافرع الرئيسية للقوات المسلحة وقوات حرس الحدود لمنع تسلل عناصر "ارهابية" مسلحة عبر الحدود للقيام بأعمال عدائية داخل الاراضي المصرية.

Loading...