الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تتبرع بمولد كهربائي للدفاع المدني في رام الله والبيرة

رام الله-رايــة:

تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بمولد كهربائي قدرته 30 كيلو فولت لمديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة، حيث تم تسليم المُوَّلِد بحضور كل من السيد علاء عيساوي مندوباً عن  شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي والسيد مراد شبيطة، مدير عام مديرية الدفاع المدني في مدينتي رام الله والبيرة.

وبيّن العيساوي أن هذا التبرع هو مساهمة تُقدمها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي من أجل دعم جهود طواقم الدفاع المدني في إتمام المهام المتعلقة بالإنقاذ والسلامة العامة والقيام بواجبهم تجاه المواطن في وقت الكوارث على أتم وجه، لا سيما مع اقتراب فصل الشتاء والمنخفضات الجوية.

وأكد عماد الهندي مدير عام المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي أن "الشركة تعي أهمية المساهمة في دعم المؤسسات الوطنية لتقوم بواجبها تجاه المواطن،لذلك قمنا بتقديم هذا التبرع بما يمليه هدفنا وواجبنا الوطني والإنساني بالتكاتف مع جهود الدفاع المدني الفلسطيني". 

وعبّر الهندي عن اعتزازه بوجود طاقم شهم ومحب للوطن والشعب مثل طاقم الدفاع المدني الفلسطيني، والذي أبدى شجاعة لا مثيل لها ومسؤولية عالية في وقت الأزمات للتخفيف من معاناة المواطنين والتقليل من خسائرهم وتحقيق الأمن والأمان لهم.

بدوره، عبّر مراد شبيطة عن شكره لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي لقيامها بالتبرع بمولد الكهرباء، حيث من شأن هذا المولد أن يسهل عملنا في تقديم الخدمة الأفضل للمواطن الفلسطيني وحمايته والحفاظ على ممتلكاته.

وأوضح أن مديرية الدفاع المدني كانت قد حددت أولوياتها منذ البداية وعملت على تنفيذها من خلال الاستناد إلى كوادر بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على طمأنة المواطن وتعميق شعوره بالسلامة والأمان، مُثّمناً دور فرق الدفاع المدني والذين قدموا أسمى أشكال التضحيات خلال الكوارث والأزمات، وذلك من أجل سلامة المواطن وأمانه.

Loading...