الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: المحافظ يتسلم موسوعة تجارب الأسرى الفلسطينيين والعرب

رام الله-رايــة:

تسلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية الجزء الأول من موسوعة تجارب الأسرى الفلسطينيين والعرب جاء ذلك خلال لقائه  وفداً من مركز الشهيد أبو جهاد لشؤون الحركة الأسيرة/ جامعة القدس في مكتبه اليوم.

وضم الوفد فهد أبو الحاج مدير مركز الشهيد أبو جهاد، ونايف سويات وراضي الجراعي من جامعة القدس ونمر عدوان.

وثمن المحافظ .. التجارب الريادية التي يقوم بها الاسرى المحررين، مؤكداً دعمه لكافة النشاطات التي تدعم الاسرى وتبرز قضيتهم العادلة، مطالباً كافة المؤسسات الدولية بالالتفات الى الظلم التاريخي الذي وقع على الشعب الفلسطيني وعلى الاسرى الذين يمارس بحقهم كافة أشكال القهر والظلم والارهاب الذي تمارسه ادارة السجون ظناً منها أنها تسطيع بذلك قتل ارادة التحدي للشعب الفلسطيني، مشيراً الى أن شعبنا الفلسطيني ملتف حول الاسرى وقضيتهم ويدعم التوجهات التي يقوم بها فخامة الرئيس محمود عباس للمطالبة للتوجه الى الامم المتحدة للمطالبة بالحق التاريخي للشعب الفلسطيني لتمكينه من اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعلى رأس ذلك التوجه قضية الاسرى العادلة.

من ناحيته شكر فهد ابو الحاج المحافظ على استقباله ودعمه للاسرى وقضيتهم العادلة، وعرف بمركز الشهيد أبو جهاد لشؤون الحركة الاسرة، كما قدم شرحاً مفصلاً حول  الموسعة واهدافها منوهاً الى انه قبل نهاية العام القادم سيتم اصدار الجزء الثاني منها.

وبحث الجانبان خلال اللقاء تعزيز التعاون المشترك وإسناد قضية الاسرى العادلة.

Loading...