الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"العباسية الخيرية" تكرم رئيس جامعة القدس المفتوحة لدوره في إنحاح مؤتمر العودة

رام الله-رايــة:

كرم وفد من جمعية العباسية الخيرية مؤلف من د. صبحي عبيد، ود. عبد الجابر الهودلي، وأ. إبراهيم البدوي، رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، وذلك تقديرا للدور الكبير الذي قامت به الجامعة لإنجاح المؤتمر الذي عقد في مقراتها بالضفة وغزة عبر نظام الربط التلفزيوني "الفيديو كونفرنس".

وجرى تسليم أ. د. عمرو درعا تكريمية، بحضور د. آلاء الشخشير مساعد رئيس الجامعة لشؤون المتابعة، وأ. لوسي حشمة مديرة دائرة العلاقات العامة.

وقال الهودلي إن تكريم أ. د. يونس عمرو جاء لدوره المميز في إنجاح المؤتمر، حيث عملت مختلف طواقم الجامعة بكل إمكاناتها من أجل إنجاح المؤتمر في نقله معاناة اللاجئين الفلسطينيين وهمومهم إلى العالم، بالاعتماد على انتشارها والتقنيات المميزة التي تنفرد بها.

من جانبه، أكد أ. د. يونس عمرو رعاية الجامعة لكل المناسبات الوطنية ودعمها، وسعيها إلى العمل في كل المحافل والميادين للوقوف على كل القضايا التي تخدم شعبنا الفلسطيني وتعزز من نضاله وصموده، مؤكداً حق العودة والتعويض لأبناء شعبنا الذين هجروا عن أراضيهم تحت قوة السلاح والاحتلال، ومشيرًا إلى أنه لا يحق لأحد التنازل والتفريط بأي شكل من الأشكال بذرة تراب من فلسطين.

وتطرق إلى مراحل اللجوء والتهجير التي مر بها أبناء شعبنا منذ العام 1948، ورحلة المعاناة التي يمر بها شعبنا حتى يومنا هذا جراء سياسة العدوان والقمع والحصار التي يمارسها الاحتلال، ولا سيما ما يتعرض له المسجد الأقصى ومدينة القدس من تهويد وتهجير واقتلاع للبشر والحجر والشجر لتغيير الوجه الحقيقي للمدينة المقدسة، مشدداً على أنه رغم كل هذه المحاولات البربرية للاحتلال فشعبنا سيبقى متمسكا بأرضه وحقه بالعودة وحقوقه الوطنية التي كفلتها له كل المحافل الدولية.

Loading...