الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشكعة يلتقي وفدا من شعراء وأدباء من الداخل الفلسطيني

رام الله-رايــة:

استقبل المحامي غسان وليد الشكعة رئيس بلدية نابلس أمس وفدا ضم عدد من الشعراء والأدباء من عدة قرى من الداخل المحتل، وذلك ضمن زيارة تشمل عدد من الفعاليات في مدينة نابلس، منها زيارة بعض المواقع التاريخية في البلدة القديمة وبعض المصانع، بالإضافة إلى عقد أمسية أدبية في مركز بلدية نابلس الثقافي.

وفي بداية اللقاء رحب الشكعة بالوفد الضيف مشيرا إلى عمق العلاقة التي تربط أبناء الشعب الفلسطيني الواحد مؤكدا على ضرورة استمرار الاتصال والتواصل في شتى المجالات وخاصة الثقافية والأدبية منها.

وفي سياق الحديث ثمن الشكعة خطوة تشكيل القائمة العربية الموحدة التي ستخوض انتخابات الكنيست القائمة، مؤكدا أن أي تصدع في الجبهة الداخلية سيؤثر سلبا على القضية الفلسطينية، وأضاف انه شخصيا على استعداد تام لدعم كافة الجهود التي من شأنها الحفاظ على هذه القائمة ودعمها.

ونوه الشكعة أيضا إلى ضرورة الاهتمام بالحركة الثقافية والعمل على ترتيب لقاءات وورش عمل مشتركة للحفاظ على الموروث الثقافي والأدبي للقضية الفلسطينية.

بدورهم تحدث عدد من أعضاء الوفد عن أهمية القراءة وان الكلمة تحيي الأمة، وعن ضرورة استمرار التواصل بين أبناء الوطن الواحد والذي يسعى الى تحقيق الحلم الفلسطيني الموحد في إقامة الدولة، كما وجه أعضاء الوفد شكرهم الجزيل لرئيس البلدية على حفاوة الاستقبال وعلى أفكار النشاطات والفعاليات التي طرحها خلال اللقاء مؤكدين على استعدادهم التام للتعاون والتواصل على كافة الأصعدة. حيث تم طرح فكرة إصدار مجلة أدبية تستقطب أقلام الكتاب من كافة مدن الضفة وغزة والداخل.

Loading...