الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

“جالاكسي S6″ بديلًا لكارت الفيزا بداية من الصيف القادم

رام الله - رايــة:

تحدثت شركة “فيزا” إنها تدعم عمليات الدفع للمستهلكين من خلال جهاز سامسونج جالاكسي S6 الجديد.

وسوف يتمكن مستخدمى هذا الجهاز في الولايات المتحدة الأمريكية من تسديد مدفوعاتهم مع فيزا من خلال سامسونج باي، خدمة الدفع الجديدة من سامسونج والذى من المتوقع إطلاقها في الصيف القادم.

تدعم خدمة سامسونج باي تقنية فيزا لخدمة العملة الرمزية المصممة لإتاحة دفع آمن من خلال أجهزة محمولة متصلة بشبكة الانترنت. هذه التقنية الجديدة المبتكرة من فيزا تحلّ محل المعلومات الحساسة لحساب الدفع المتضمنة في البطاقات البلاستيكية، كرقم الحساب المكوّن من 16 رقما وتاريخ انتهاء الصلاحية والرمز الأمني، بمجموعة فريدة من الأرقام التي تسهّل عملية الدفع من دون عرض لتفاصيل الحساب، ما يساعد على ضمان سلامة الدفع بواسطة جهاز الهاتف المحمول للجميع وفي أي موقع في العالم.

وقال رايان ماكينرني، رئيس شركة فيزا العالمية: “من خلال تعاوننا مع سامسونج، نستطيع ضمان الدفع الآمن عبر أجهزة الهاتف المحمولة لملايين المستهلكين في العالم.. خبرة فيزا في تقنية الدفع، المضافة إلى ريادة سامسونج في ضمان تجربة مبتكرة في استخدام جهاز الهاتف المحمول، تتيح خيارات أكثر للمؤسسات المالية التي تسعى إلى تمكين عملائها من الدفع من خلال جيل جديد من أجهزة الهاتف المحمولة”.

لتسهيل عمليات الشراء بواسطة فيزا في المتاجر عبر خدمة سامسونج باي، يختار المستخدمون حساب فيزا المفضل لديهم ويمسكون بجهاز الهاتف قريبا من جهاز الدفع.. سامسونج جالاكسي S6 مجهّز بتقنية التواصل عبر الحقل قريب المدى وتقنية النقل الآمن مغناطيسيا اللتين تتيحان للجهاز نقل معلومات الدفع لاسلكيا إلى جهاز للدفع عن بعد أو إلى الجهاز التقليدي بالشريط الممغنط لدى التجار.

وقد قال نائب الرئيس التنفيذي لدى سامسونج للإلكترونيات الدكتور إنجونج ري،: “سامسونج ملتزمة بالابتكار عبر كل أجهزتها وخدماتها.. ومع إطلاق جهاز جالاكسي S6 الجديد، نطلق خدمة دفع مبتكرة ستمكّن المستهلكين من إتمام عمليات الشراء في المتاجر لدى العلامات المفضلة لديهم.. تعاوننا مع فيزا يؤدي دورا مهما في ابتكار خدمة دفع عالمية عن بعد عبر جهاز الهاتف المحمول.. نحن واثقون أننا نقدّم عرضا قيّما للمؤسسات المالية والتجار الذين سيتيحون بدورهم للمستهلكين خيارات للدفع عن بعد”.

Loading...