الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بي بي سي تقيل كلاركسون مقدم برنامج توب جير

رام الله - رايــة:

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أنها أقالت جيرمي كلاركسون، المقدم المحبوب والمثير للجدل لبرنامج "توب جير" في أعقاب تحقيق تأديبي بشأن مشاجرته مع أحد المنتجين.

وكانت توصلت تحقيقات المسؤولين في الهيئة إلى أن كلاركسون قام فعلاً بتوجيه لكمة إلى وجه منتج برنامجه الشهير بشأن خلاف حول وجبة في فندق فضلا عن إطلاقه شتائم عنصرية ضده (المنتج من إيرلندا). وخلصت التحقيقات إلى أن كلاركسون قام بالفعل بالاعتداء على موظف أدنى منه مرتبة في العمل.

وتلقى كلاركسون العام الماضي تحذيراً أخيراً بسبب تصرفاته العنصرية وتجاوزاته التي تنتهك أصول اللباقة مستفيداً من شهرته وعلاقاته القوية مع كبار الساسة البريطانيين مثل رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وهو جاره في الحي وامتدح كلاركسون مؤخراً قائلاً إنه موهبة فذة.

وقال المدير العام لـ(بي.بي.سي) توني هول إن هيئة الاذاعة البريطانية تعتزم مواصلة تقديم حلقات برامج "توب جير"، مما أثار تكهنات حول من قد يحل محل كلاركسون وشريكيه، جيمس ماي وريتشارد هاموند، في تقديم البرنامج طوال سنوات عديدة، واللذين اعلنا عن تركهما للبرنامج.

يذكر أن بي بي سي تبيع البرنامج المذكور لقرابة 170 بلداً حول العالم ويولد لها عوائد تقدر بحوالي 50 مليون جنيه استرليني سنوياً.

Loading...