الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تونس: ديوان الرقابة يختتم مشاركته في اجتماع المجلس التنفيذي لـ(الأرابوساي)

رام الله-رايــة:

اختتم ديوان الرقابة المالية والإدارية مشاركته في فعاليات "الاجتماع الواحد والخمسين للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الأرابوساي)"، في الجمهورية التونسية.

ومثل ديوان الرقابة، رئيسه المستشار إياد تيم، والقائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والدعم الفني علاء اغريب.

هذا وضم جدول أعمال الاجتماع العديد من الموضوعات الهامة، من بينها تقرير كل من رئيس المجلس التنفيذي، وكذلك الأمانة العامة عن نشاطهما منذ آخر اجتماع للمجلس، وتقرير لجنة المعايير المهنية والرقابية للمنظمة في اجتماعها السابع، وتقرير لجنة تنمية القدرات المؤسسية للمنظمة في اجتماعها الثامن.

كما ناقش جدول الأعمال تسمية الأجهزة التي ستستفيد من المنحة المالية للمشاركة في اللقاءات العلمية والتدريبية التي تنظم عام 2015، وتناول أيضاً تقرير فريق المخطط الاستراتيجي للمنظمة لعام 2014، واعتماد الحسابين الختاميين للمنظمة لعامي 2013 و2014، بالإضافة إلى اعتماد الموازنة التقديرية لعام 2015. 

وتضمن جدول الأعمال عرض تقارير الأجهزة عن مشاركاتها في أعمال اللجان ومجموعات العمل المنبثقة عن منظمة الإنتوساي، بالإضافة لما استجد من موضوعات تم إدراجها ضمن بند ما يستجد من أعمال.

جدير بالذكر أن المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للفترة من 2013 – 2016 يضم في عضويته دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية العراق، والجمهورية التونسية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة فلسطين، والجمهورية العربية السورية، والجمهورية الإسلامية الموريتانية، والمملكة المغربية، ومملكة البحرين، وجمهورية مصر العربية، والجمهورية اللبنانية.

Loading...