الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة يزور بلدية قلقيلية

رام الله-رايــة:

زار اليوم الاثنين وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بلدية قلقيلية لبحث تفاصيل المشروع الذي تقدمت به البلدية لتأهيل الملعب البلدي لكرة القدم ، وضم الوفد مروان وشاحي مدير عام المنشآت في المجلس وم. الياس دعيق من دائرة المنشآت وعدد من المهندسين والإداريين من الدائرة. كما رافق الوفد مراد اشتيوي ممثلا عن محافظة قلقيلية ومحمد حسنين من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

والتقى الوفد رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود ونائب رئيس البلدية محمد نزال وأعضاء المجلس البلدي خالد عرباس ومجدي صبري وسناء الحسن ورئيس قسم الأشغال في البلدية م. وليد جعيدي و رئيس قسم التخطيط والتطوير م. نبيل برهم.

ورحب داود بالوفد الضيف شاكرا له زيارته واهتمامه ومتابعته لموضوع الملعب البلدي، الموضوع الذي يعد على سلم أولويات المجلس البلدي للنهوض بالواقع الرياضي في المدينة .وخاصة كرة القدم اللعبة الشعبية وأكد داود على استعداد البلدية للمشاركة والمساهمة الفاعلة في مشروع تأهيل الملعب البلدي مشيرا إلى جاهزية الطواقم الهندسية والفنية لتقديم الدعم الفني واللوجستي المطلوب لانجاز المشروع وبالسرعة الممكنة.

وأشار داود أن البلدية تطمح من خلال المشروع إلى تأهيل الملعب البلدي خدمة للمسيرة الرياضية في المدينة والمحافظة على السواء بعد استنفاذها لكل الوسائل الممكنة في سبيل توفير بدائل مؤقتة للملعب من خلال تنفيذها لمشروع الملعب الخماسي والذي ساهم في تخفيف المشكلة الرياضية في المدينة إلى حد ما، مكررا شكره للمجلس الأعلى والاتحاد على جهودهم في دعم المسرة الرياضية في المدينة.

وناقش مدير عام المنشات مروان وشاحي مع الحضور تفاصيل المشروع المقدم من البلدية لتأهيل الملعب مسجلا عددا من الملاحظات الشكلية حتى يصبح المشروع متكاملا مؤكدا انه تم وضعه على سلم أولويات المشاريع للعام 2015 واعدا ببذل كل الجهود الممكنة محليا ودوليا – خاصة مع المانحين – من اجل أن ينفذ المشروع مبديا استعداد دائرة المنشات في المجلس الأعلى للتواصل المستمر وتقديم الدعم الفني الممكن مع طاقم المهندسين والفنيين.

واتفق الحضور على استمرار الاتصالات المكثفة بين الطرفين حتى يتم انجاز المشروع دعما للمسيرة الرياضية الوطنية وانسجاما مع توجهات المجلس البلدي والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

يشار الى أن الوفد كان قد التقى محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبه في مكتبه لاطلاعه على أخر المستجدات في مشروع تأهيل الملعب البلدي كما قام المحافظ بزيارة ميدانية للمعلب البلدي للاطلاع على واقعه عن كثب.

Loading...