الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انتهاء الاستعدادت لانطلاق معرض موديكس 2015 غدا الثلاثاء برام الله

رام الله- رايــة:

أعلنت شركة ماركوم للاعلان والعلاقات العامة  عن الانتهاء من الاستعدادت لتنظيم وافتتاح فعاليات معرض الديكور والاثاث العصري الثاني والاول من نوعه في فلسطين" موديكس 2015 " غدا الثلاثاء 21/4/2015 في رام الله الساعة الواحدة ظهرا، بمشاركة 35 شركة متخصصة بالديكور وقطاعات اقتصادية اخرى، وذلك تحت رعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وبالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة.

يشمل المعرض الذي سيقام في سرية رام الله على عروض و خصومات و هدايا مميزة، بالاضافة الى  احدث الموديلات بكل ما يخص ديكور البيت الداخلي و الحدائق، من أثاث، دهانات متخصصة، ديكورات مكاتب،التصميم الداخلي للشقق، أثاث الفنادق والمطاعم، ورق الحائط، الاضاءة، الحمامات، المطابخ، الاثاث الخارجي، الرخام والجرانيت. فضلا عن الخدمات المعمارية والتصميم.

من جانبه أكد مدير عام الشركة المنظمة "ماركوم" السيد احمد جاد الله  ان المعرض يتيح  للعارضين والزوار فرصة تطوير أفكارهم الإبداعية والاستفادة من الأجواء المبتكرة لهذا الحدث السنوي الهام، وتعطي ايضا فرصة للمصنعين والموردين ومصممي الديكور والمعماريين والمقاولين لعرض مجموعة متنوعة من المنتجات الراقية والمبتكرة التي تناسب الوحدات السكنية وتلبي اذواق المواطنين.

يذكر ان فعاليات المعرض تستمر حتى 23 من الشهر الجاري، بتنظيم من شركة "ماركوم"، الراعي الاستراتيجي مالكي ستايل، الراعي البلاتيني نيو ستايل ديكور، الراعي الماسي شركة دار لتكنولوجيا الانشاءات الحديثة، الراعي الذهبي ابواب ملتي دورز، راعي وثيقة التأمين ابو فخيدة للتأمين، المشروب الرسمي للمعرض شاي احمد لندن، الراعي الاعلامي 24 اف ام وشاشة نيوز، راعي الانترنت شركة جمزو للاتصلات وتكنولوجيا المعلومات.

Loading...