الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حسن خرباش: زيارتي لدولة فلسطين ليست تطبيعاً

نابلس- رايــة:

فراس أبو عيشة- أكد الفنان التونسي المُشارك في الموسم الأول من آراب أيدول "محبوب العرب" حسن خرباش خلال مؤتمر صحفي له في مدينة نابلس اليوم الثلاثاء، أن زيارته لدولة فلسطين ليست تطبيعاً، كونها نُسقت مع الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين.

وقال "دوماً أسمع بأن فلسطين وشعبها قابعٌ تحت الاحتلال، ويُعاني من اضطهاد وعذاب، ولكن لم أرَ ذلك في أعين الفلسطينيين على الإطلاق، فهو شعبٌ مُبتسم رغم الويلات والصعاب".

وأوضح أن تعلق الشعب الفلسطيني بهويته وأرضه جعلته يُفكر جديَّاً في تسجيل أغنية فلسطينية، وبتلحين وكلمات شاعر فلسطيني، ويكون عملاً فلسطينياً بامتياز.

وأعرب عن سعادته بوصول برنامج آراب أيدول "محبوب العرب" إلى فلسطين، وتحديداً في قلب مدينة رام الله، حيث أنَّها أخرجت العديد من المواهب والأصوات الفلسطينية الفنية الرائعة، وخاصة بعد فوز الفنان الفلسطيني محمد عساف في لقب آراب أيدول بموسمه الثاني.

وتمنى خرباش أن يزور العاصمة الأبدية لفلسطين "مدينة القدس"، والداخل الفلسطيني المحتل، وإن تمكن من إحياء حفلة فنية غنائية، فلا مانع لديه.

ومن الجدير بالذكر أنَّه ستكون هنالك حفلة فنية للفنان التونسي خرباش مساء الأربعاء 29-4 في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، ومساء الخميس 30-4 في فندق الجراند بارك برام الله.

Loading...