الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: حركة فتح تنظم مهرجانا لتأبين الشهداء بعنوان "الوفاء للدماء"

رام الله-رايــة:

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس مهرجانا لتأبين الشهداء بعنوان "الوفاء للدماء" في مقر المنطقة.

وشارك في المهرجان العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ وأمين سر حركة فتح محمود ولويل وسفير دولة فلسطين في ليبيا متوكل طه، ووكيل وزارة الشؤون المدنية معروف زهران ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود، ومدير الأمن الوقائي /نابلس العميد إياد الأقرع، ونائب قائد المنطقة العقيد جمال عودة ومدراء الأجهزة الأمنية، وحشد كبير من أبناء حركة فتح واسر الشهداء والأسرى.

وأشاد نائب المحافظ بالشهداء ونضالاتهم وسيرتهم العطرة، شاكرا أمين السر وأعضاء منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس على هذه المبادرة بتكريم الشهداء والتي تعبر عن الوفاء لهم ولذكراهم، مؤكدا أننا في ظل الظروف الراهنة وانتهاكات الاحتلال لحقوق شعبنا نحتاج إلى استحضار القيمة الحقيقية لمعنى الشهادة والوفاء تجاه القضية والأرض، مؤكدا أن شعبنا ماض في طريق التحرر وبناء الدولة المستقلة وفاء لشهدائنا وتخليدا لذكراهم العطرة واستمرارا لطريقهم الذين ارتقوا شهداء من اجله، مضيفا أننا سنبقى أوفياء لدماء الشهداء حتى تتحقق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال تحت راية الرئيس محمود عباس.

بدوره أكد أمين سر منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس عادل نزال على مضي حركة فتح بنضالاتها حتى تحقيق أحلام الشهداء وتضحيات الجرحى والأسرى، مستذكرا الشهداء وتضحياتهم وسيرتهم النبيلة، مشيرا إلى الثقة المطلقة بقيادة الشعب الفلسطيني وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

وفي كلمته عن أهالي الشهداء شكر اكثم نزال حركة فتح على وفائها للشهداء وأسرهم، مشيرا إلى أن الشهداء قدوتنا وعطائهم نبراس لنا، مؤكدا على التمسك بالثوابت التي استشهدوا من اجلها.

Loading...