الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كيف بدت نجمات "كان" بأزياء جورج حبيقة؟

رام الله- رايــة:

ترافق اسم المصمم اللبناني جورج حبيقة مع العديد من الإطلالات خلال مهرجان "كان" السينمائي هذا العام، وقد تزيّنت بأزيائه مجموعة كبيرة من النجمات اللواتي تألّقن على البساط الأحمر بأزياء تجسّد الأناقة الراقية التي تليق بأفخم المناسبات:

- اختارت المغنية روكيا تراوري أن تحضر افتتاح المهرجان بثوب أحمر طويل تزيّنه عقدة صغيرة عند الخصر، وهو من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2014-2015.

- العارضة الروسية تاتيانا ديزاهيليفا تألّقت في حفل افتتاح المهرجان بثوب باللون الزهري الفاتح مطرّز بالأزهار من مجموعة الخياطة الراقية لهذا الموسم.

- تألّقت النجمة إيفا لونغوريا بثوب فضي طويل تزينه عقدة عند الخصر لحضور حفل Global Gift Gala الذي أقيم على هامش المهرجان.

- بدت الممثلة الفيتنامية لي ناكي متألّقة في ثوب أبيض طويل خلال العرض الأول لفيلم Irrational Men.

- اختارت المغنية روكيا تراوري ثوباً أسود مخططا بالذهبي لحضور العرض الأول من فيلم Irrational Men.

- بدت الممثلة الفرنسية ميشال لاروك أنيقة في ثوب باللون الدراقي مطرّز بالكامل في العرض الأول لفيلم Carol.

- تألّقت مدونة الموضة نيجين ميراسيلهي بثوب كوكتيل باللون الأزرق تم تطريزه بالكريستال من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2014-2015. كما ارتدت ثوباً أحمر طويلا مطرّزا في القسم العلوي منه ويتزّين بالعقدة الصغيرة التي تميّز تصاميم جورج حبيقة.

- اختارت النجمة إيفا لونغوريا جامبسوت باللون الباذنجاني من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2014-2015 لحضور حفل Better World Awards الذي أقيم على هامش المهرجان.

- تألّقت الممثلة الفرنسية فيرجيني لودويان بثوب أحمر طويل من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016 في العرض الأول لفيلم Vice Versa.

- سفيرة لوريال في تركيا الممثلة كانسو دير حضرت العرض الأول من فيلم Vice Versa بجامبسوت باللون الأبيض يزيّنه ذيل طويل من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2015.

- تألّقت المخرجة اللبنانية بثوب ذي كتف واحدة بالللونين الأسود والبيج لحضور حفل عشاء أقيم على هامش المهرجان.

- اختارت مقدمة البرامج فيكتوريا بونيا ثوباً أبيض طويلا من مجموعة الخياطة الراقية لربيع وصيف 2015 لحضور حفل De Grisogono الذي أقيم على هامش المهرجان.

- اختارت الممثلة الفرنسية فيرجيني إفيزا ثوب كوكتيل باللون الفضي من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016 لحضور العرض الأول لفيلم Marguerite et Julien.

14 إطلالة تزيّنت بها نجمات "كان" حملت توقيع جورج حبيقة، وأثبتت نجاحه في تقديم الأفضل للنساء حول العالم.

Rokia Traore

Rokia Traore

Michele Laroque

Nadine Labaki

Negin Miraselhi

Negin Miraselhi

Cansu Dere

Eva Longoria

Eva Longoria

Ly Nha Ky

Victoria Bonya

Tatiana Dziahileva

Virginie Ledoyen

virginie efira

 

Loading...