الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تعرّفي على مجموعة ماكياج "شانيل" لهذا الصيف

رام الله- رايــة:

لصيف 2015، ابتكرت Chanel مجموعة ماكياج بألوان الريفييرا الفرنسية إحدى الوجهات المفضلة التي كانت تقصدها الآنسة شانيل. "مجموعة المتوسط" أو Collection Mediterranee هو الاسم التي حملته هذه المجموعة التي تميّزت بانتعاش البحر وإشراقة الشمس في مستحضرات ندعوك للتعرف عليها فيما يلي:

- بودرة الإشراق Lumiere D’ete وهي المستحضر النجم في هذه المجموعة. تحتفل بروح الحرية التي ترافق العطلات الصيفية وتتزيّن بزهرة كاميليا نافرة عنوان الأناقة والترف على طريقة Chanel. تستعمل بلمسات خفيفة لإضفاء الإشراق على الوجنتين ومنطقة أعلى الصدر.

- أحمر شفاه Rouge Coco Shine بألوان صيفية جديدة: Reveuse بلونه الزهري الهادئ، Amorosa بلون نحاسي مشرق، Intrepide بلون وردي منعش وInsoumise بلون مرجاني مرح.

- ملمّع الشفاه Levres Scintillantes ذو اللمعان الغني، والذي يتوفر بلونين جديدين: Rose Paradis ذو التدرجات الوردية المائلة إلى الأزرق وAllegria بلونه الأحمر القوي.

- قلم تظليل العينين Stylo Eyeshadow بتركيبته المنعشة والسهلة التطبيق في مختلف الأوقات. وهو يتوفر بألوان صيفية مشرقة: بنفسجي، أزرق، وردي، أخضر وبني.

- طلاء الأظافر Le Vernis بألوان جديدة مستوحاة من شواطئ الريفييرا الفرنسية: Terrana البني بلون الأرض، Mediterrannee الأزرق بلون البحر، Lavanda بلونه البنفسجي المشرق، وCoquelicot باللون الأحمر المرح.

Loading...