الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

4 نصائح من "سافانا" للعناية ببشرتك

رام الله- رايــة:

للحفاظ على نضارة بشرتك لأطول فترة ممكنة، ليس عليك سوى المواظبة على العناية بها بشكل دوري ومنذ سنّ مبكرة باستعمال مستحضرات تتناسب مع طبيعتها، وتعالج مشاكلها وتؤمّن لها الوقاية التي تحتاجها". هذا ما يؤكده خبراء Savanah، مستحضرات العناية بالبشرة التي تم إطلاقها مؤخراً في بيروت. وقد زوّدونا بمجموعة من النصائح التي تضمن لك الحفاظ على بشرة مشرقة على الدوام:

احمي بشرتك من الشمس:

صحيح أن الشمس تمنحنا لوناً رائعاً عند العودة من الإجازة، ولكنها تسبب أضراراً لا يمكن علاجها. ونحن نعرف اليوم أن التعرّض المتكرّر ولفترات طويلة للشمس، خاصة على الوجه، يؤدّي إلى تشكّل الجزيئات الحرة التي تهاجم خلايا الجلد وتؤدي إلى تلفها قبل الأوان. لذا، ابحثي دائماً عن الظل قدر ما تستطيعين، واحرصي على استعمال مستحضرات الحماية من الشمس في المدينة وعلى الشاطئ. جربي كريم الحماية من الشمس Savanah Mineral Sunscreen SPF+50 الذي يحتوي على فيلترات معدنية، إضافة إلى خلاصة الصبار، وزيت الأرغن، وزبدة الشيا. ولاكتساب اللون البرونزي بكل أمان اختاري كريم التسمير Savanah Intensive Tanning Cream أو زيت التسمير Savanah Intensive Tanning Oil.

استعيني بالتدليك عند تطبيق الكريم:

يمكنك زيادة فعالية الكريم المرطب عن طريق اتباع خطوة بسيطة وفعّالة، مصمّمة لإرخاء عضلات الوجه، فتدليك الوجه يساعد على استرخاء ملامحه، ما يخفّف الخطوط الرقيقة والتجاعيد. وللحدّ من التجاعيد الأفقية على الجبهة، نفّذي حركة متكرّرة من وسط الجبين نحو الصدغين. وللتجاعيد بين الحاجبين، ابدئي من خياشيم الأنف نحو عظم الفك السفلي، ومن زاوية الفم حتى عظم الفك السفلي، ومن وسط الذقن حتى عظم الفك السفلي أيضاً. أما للتجاعيد عند زوايا العينين، فقومي بحركات على شكل دوائر صغيرة حول العينين. ولكن، من المهم أن يتم التدليك بلطف، فالبشرة لا تحب المعاملة القاسية. جربي كريم العناية Savanah Immortal Day Cream الذي يتوفر بصيغتين واحدة للبشرة الدهنية وأخرى للبشرة العادية إلا الجافة.

غيّري مستحضرات العناية حسب نوع بشرتك

لا تتطلّب البشرة الحساسة أو الجافة أو المختلطة أو الناضجة أو الدهنية نفس مستحضرات العناية بالبشرة. لذا، احرصي على إجراء تشخيص لنوع بشرتك واستخدام منتجات العناية المخصّصة لها. وبمجرد ظهور التجاعيد الأولى، ينصح باللجوء إلى التقشير، فهو يزيل الخلايا الميتة بلطف، وينظّم إفراز الميلانين، ويحفّز إفراز الكولاجين. ويساعد كذلك على إزالة الخلايا الميتة ما يسمح بتجديد الخلايا على نحو أفضل. جرّبي مجموعة Savanah Immortal التي تتضمن كريمات للنهار، والليل، ومحيط العينين، إضافة إلى كريمات مضادة للشيخوخة وأخرى خاصة بترطيب الجسم واليدين.

ابدئي باكراً بروتين العناية التجميلية

البشرة الشابة تستحق العناية بها وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية التبدلات المناخية تماماً مثل البشرة الناضجة. ومنذ سن الخامسة عشرة، ينصح أطباء الجلد الفتيات باستخدام مستحلب مرطب خفيف، على أن ينتقلن في الفترة الممتدة بين سن 20 و25 عاماً إلى استخدام مستحضر عناية مخصّص لمنطقة محيط العين، المنطقة الأكثر حساسية في الوجه والمعرّضة لظهور التجاعيد الأولى. جربي Savanah Immortal Eye Cream.

Loading...