الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حديد: المدينة الذكية والعدادت مسبقة الدفع قريبًا في رام الله

رام الله - رايــة:

ايهاب الريماوي-

قال رئيس بلدية رام الله "موسى حديد" إن مشروع المدينة الذكية في مدينة رام الله والتي ستكون متاحة قريبًا للمواطنين هي محاولة لإيجاد بديل عن خدمة الـ 3G التي تواصل سلطات الاحتلال منعها من الوصول للأراضي الفلسطينية.

وأكد حديد خلال لقاءه عدد من الصحفيين في مقر البلدية إن المشروع سيوفر لزائري وساكني المدينة خدمات انترنت لاسكي WIFI في أي وقت ومن أي مكان داخل مدينة رام الله.

وأضاف أن الدخول لصفحة البلدية والتمتع بخدماتها المختلفة سيكون بشكل مجاني، إضافة إلى توفير خدمة الدخول للمواقع المهمة للمواطنين من خلال صفحة البلدية.

اما بخصوص تشغيل عدادت مسبقة الدفع في المدينة أكد حديد ان البلدية انهت جميع الاجراءات الخاصة بشتغيلها، وأكد أن البلدية ستضيف خدمة الرسائل القصيرة    SMS حيث يقوم صاحب المركبة بتزويد الشركة المشغلة للعدادات برقم السيارة، ويمكنه ارسال رسالة لحجز مصف له لمدة معينة.

وتحدث حديد عن عدد من المشاريع التي تقوم بها البلدية إضافة إلى مشاريع أخرى قيد التخطيط مثل اعادة تأهيل شوارع البلدة القديمة، إضافة إلى بناء مركز حديث لخدمة الجمهور وبناء طابق ثاني في المجمع الترويحي والذي سيكون مخصص لعقد الاجتماعات والمناسبات المختلفة.

Loading...