الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"تفاعل COM" يكشف حقيقة مقاضاة باريس هيلتون لرامز جلال

رام الله-رايــة:

كشفت حلقة الثلاثاء من برنامج "تفاعل COM"، الذي يذاع يومياً على شاشة "العربية"، عن حقيقة اعتزام باريس هيلتون مقاضاة الفنان المصري رامز جلال إثر استضافتها في برنامج المقالب "رامز واكل الجو".

فبعد أن تناقلت عدة صحف أجنبية ومغردون خبر عزم نجمة المجتمع الأميركية باريس هيلتون مقاضاة برنامج رامز، كشفت مصادر في قناة "ام بي سي mbc" لبرنامج "تفاعل COM" أن القناة لا علاقة لها بإنتاج "رامز واكل الجو"، وإنما اشترت حقوق بثه من قبل الجهة المنتجة للعمل بموجب علاقة تعاقدية، كما أن هناك علاقة تعاقدية بين الجهة المنتجة لبرنامج "رامز واكل الجو" والنجمة الأميركية باريس هيلتون.

وأضافت المصادر أن إدارة القناة لم يصلها أي شيء رسمي بهذا الخصوص.
وكان الفنان رامز جلال قد صوّر حلقة مع النجمة الأميركية، لتنشر اليوم صحيفة "تي ام زي" خبر عزم باريس هيلتون رفع قضية على البرنامج والفنان المصري، كما قامت صحف بريطانية بإعادة نشر الخبر كصحيفة "ديلي ميل".

وبحسب الموقع، فإن باريس هيلتون استشارت عدداً من المحامين الذين أكدوا قوة موقفها، خاصة أنها تضررت نفسياً بسبب شعورها بالموت داخل الطائرة، وهو ما تسبب لها بأزمة نفسية مع الطيران.

نجومية "أبو سكروب" في مواقع التواصل

أما ضيف الليلة من "تفاعل COM"، فكان الفنان السعودي على الدويان الذي تقمص شخصية "أبو سكروب" في حلقتي "بيضة الشيطان" من مسلسل "سيلفي"، حيث إن الحلقتين قد حققتا له نجومية واسعة جعلت المغردين يتداولون صورته واسمه بشكل دائم بطريقة طريفة.

المسلسل الذي يبث على قناة "ام بي سي mbc"، یعالج قضایا اجتماعیة وإنسانیة في قالب كوميدي، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين السعوديين، أبرزهم ناصر القصبي ویوسف الجراحالمسلسل من إخراج أوس الشرقي، وشارك في كتابة حلقاته الكاتب خلف الحربي.

مشاهدات عالية لـ"العهد.. الكلام المباح"

وكذلك حل المؤلف الدرامي محمد أمين راضي مؤلف مسلسل "العهد.. الكلام المباح" ضيفاً على "تفاعل COM" من القاهرة، فمنذ الحلقات الأولى لعرضه، لفت المسلسل الأنظار إليه، وأصبحت حلقاته مجال نقاش بين مغردي "تويتر" ومستخدمي "فيسبوك".

المسلسل الذي يكتنف أحداثه الغموض، والمليء بالقصص الغريبة، كتبه المؤلف راضي الذي حقق مسلسله "الوصايا السبع" العام الماضي نجاحاً كبيراً، ويلعب بطولته عدد من نجوم الدراما المصريين والعرب.

وعلى صفحته الخاصة على "فيسبوك"، كتب راضي أنه منذ خمس سنوات ينتظر الحلقة الثانية عشرة للمسلسل، مؤكداً أن ظروفاً حالت بينه وبين الذهاب لمشاهدتها أثناء المونتاج، مشيراً إلى أنه "شاهد العجب في خمس سنوات من أجل هذه الحلقة".

Loading...