الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الضميري: القبض على مجموعة تنتمي لحماس كانت تخطط لتنفيذ عمليات ضد الأمن

رام الله - رايــة:

كشف المتحدث باسم الأجهزة الأمنية، المفوض السياسي العام عدنان الضميري، عن قيام 'حماس' بتشكيل مجموعات مقاتلة للمس بالأمن الفلسطيني، وأنه تم القبض على مجموعة كبيرة في الشمال اعترف أعضاؤها بوضوح أنهم يخططون ويتدربون للمس بالأمن الفلسطيني الداخلي، والأجهزة الأمنية.

واكد  الضميري  في تصريحات اذا عية  على حرص السلطة الوطنية على إنفاذ العدل والقانون في التعامل مع هؤلاء، وقال: 'سيمثلون أمام سلطة القانون، وعلى من يفكر بعمليات ضد أجهزة الأمن الفلسطيني ألا يتوقع منا التهاون أبداً'.

وأضاف: 'أرجو ألا تختبر 'حماس' صبرنا وقدراتنا وحبنا لشعبنا، وإعلاءنا لمصالحه العليا فوق كل اعتبار، وألا تطلق النار، أو تنفذ أعمالا إرهابية تؤثر على الأمن الفلسطيني، لأنها ستلاقي ما لا يمكنها تصوره'.

وأضاف: لن نسمح لحماس أو غيرها جر فلسطين إلى الدماء، وإذا كانت حماس تفكر كما جاء في تصريحات القيادي فيها اسماعيل الأشقر بأنها ستقود الضفة إلى الدماء سنمنعها بكل الوسائل القانونية والدفاع عن النفس'.

وأشار إلى أن حماس لا رغبة لها بالمصالحة، وقال: 'ادعاءات حماس بأنها تريد المصالحة كذب وافتراء، فمن يخوِن لا يصالح، مؤكدا أن الاعتقالات التي تقوم بها الأجهزة المختصة أمنية وليست سياسية.

Loading...