الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خضر عدنان يكشف لـ"رايـة": عملية اجراها الاحتلال لي وراء تردي وضعي الصحي

رام الله- رايــة:

كشف الاسير المحرر خضر عدنان لـ"رايــة"، ان التقارير الطبية تشير الى ان جزء من ما يتعرض له من سوء وضعه الصحي ناتج عن العملية التي اجراها الاحتلال له في اضرابه الاول عام 2012، مشيرا الى ان الطبيب الجراح اخبره بان هناك "معي" ملتصق بجدار المعدة طوليا قرب جرح عملية الاضراب الاول عام 2012 وان إحدى الغرز كانت ملتصقة بـ" المعي" بالخطاء.

ولفت عدنان انه في اليوم الثالث من الافراج عنه شعر بألم في الاحشاء ثم ذهب الى مستشفى جنين ليتجه بعدها الى المقاصد ويمكث هناك 6 ايام حيث حاول الاطباء الابتعاد عن الجراحة رغم الالتصاقات، وبعدها توجه الى مشفى العربي في نابلس ليحول في الليلة ذاتها الى الانجيلي وأجريت له عملية مرارة والتصاقات وذلك في عملية واحدة مركبة استغرقت ساعتين الا ربع الساعة وذلك يوم الجمعة الماضية ليمكث خمسة ايام قبل ان يغاد المستشفى ويعود لمنزله.

وفنّد الاسير المحرر خضر عدنان الادعاءات التي نشرتها صحف اسرائيلية اليوم الاربعاء بأن "التقارير الطبية في مستشفى المقاصد بالقدس تشير إلى أن الشيخ عدنان يعيش ساعاته الأخيرة وسوف يموت في أي لحظة".

وقال لـ"رايــة" ان هذه التصريحات محاولة من قبل الاحتلال للنيل من عزيمة الاسرى مشيرا الى ان وضعة الصحي يتحسن شيئا فشيا ولكنه ما زال يعاني من امراض في المعدة لم يتم تشخيصها بعد من قبل الاطباء".

وقال: "ما نشرته الصحف الاسرائيلية حول وضعي الصحي كلام خطير ولا استبعد ان يقوم الاحتلال بعمل ميداني لانهاء حياتي".

 

Loading...