الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الطيبي: "دواعش"يهود يحرقون الأطفال الفلسطينيين

رام الله- رايــة:

قال العضو العربي في الكنيست الإسرائيلي، أحمد الطيبي، في معرض تعقيبه على مقتل الرضيع الفلسطيني، علي سعد دوابشه، إن هناك "دواعش" يهود يحرقون الأطفال الفلسطينيين.

وأوضح الطيبي، "هذا هو الطفل الفلسطيني الثاني (الأول هو محمد أبو خضير) الذي يقتل حرقا من قبل جماعات المستوطنين في غضون أكثر بقليل من عام واحد، ويمكن القول أن هناك دواعش يهود يعيثون فسادا في الأرض الفلسطينية، ويحرقون الأطفال الفلسطينيين دون رادع أو محاسبة".

وأضاف الطيبي "إن المتطرفين اليهود يعيثون فسادا في الأرض بدعم من حكومة نتنياهو، حيث تنشط ما تسمى بمجموعات تدفيع الثمن في الأراضي الفلسطينية، في قتل وإحراق الفلسطينيين، وتخريب ممتلكاتهم دون رادع او محاسبة، وعليه فإن الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية بشكل مباشر وغير مباشر على هذه الجرائم".

وتابع الطيبي "أستطيع أن أقدر منذ اليوم بأن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لن تصدر الأوامر بهدم منازل قتلة الرضيع، ولن تطرد ذويهم، فقط لأنهم يهود".

وأضاف النائب العربي في الكنيست هناك أطفال قتلوا برصاص الاحتلال طبقا للتعليمات، وهناك أطفال آخرين يقتلون على يد المستوطنين خارج التعليمات، وما أبشع الموت والقتل بتعليمات أو دونها.

 

Loading...