الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"LOCK & LOCK" الآلية الجديدة لحفظ الأطعمة بشكل مرتب و منظم بعيداً عن أي ضرر صحي

 

رام الله- رايــة:

أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده مؤخرا في السوق الفلسطيني  مجموعة جديدة من منتجات "حافظات الطعام " من شركة lock&lock .

و تتميز "lock &lock"  لكونها تنتج مجموعة من حافظة الطعام ضمن المعايير العالمية و خالية تماما  من مادة BPA ، و التي تسبب خطر الإصابة بالعديد من الأمراض ، وبذلك تمنح المستخدم أشكال مرتبة و أحجام متعددة  و بنفس الوقت تُعطيه الأمان في الاستخدام و تضمن له الحفاظ على صحته بعيدا عن أي أضرار صحية ، قد تسببها غيرها من العلب التي تُصنع دون المعايير المطلوبة  .

"LOCK & LOCK" هي شركة كورية أنشئت في عام 1978 م ، أنتجت خط ناجح من المنتجات القوية و الصحية و المنافسة بقوة بالسوق الكوري و العالمي ، فهي تعمل على انتاج حافظات الطعام مانعة للتسرب ،و تُعطي حلول ممتازة لتخزين المواد الغذائية .

و تتنوع خطوط الإنتاج من "LOCK & LOCK"  فمنها خط، Classic  "الكلاسيكية"  الذي يمكنك من  إبقاء الطعام طازجا، فهي سهلة الاستخدام ، تمنع  التلف السريع للطعام  ، و تحفظه بشكل مرتب و منظم فهي تتميز بأحجام مختلفة ، أكثر من 200 حجم لتتناسب مع  مختلف إحتياجات الإسرة . و مُصنع من سيليكون عالي الجودة أجوف في وسطه يضمن 100 % إقفال محكم للهواء بين الغطاء و الوعاء .

النوع الثاني هو  " Inter lock"  الذي يستخدم ابتكار التشابك الذكي  و تصميم  يسمح بتشابك الأوعية معاً من أجل ضمان ثباتها في مكانها  لتنظيم الثلاجة بسهولة ، وتوفير 200% من المساحة ، بالإضافة الى أنه شفاف التصميم و يتميز بشكل جميل . 

أما  " Oven glass"  فيمتاز بإنه  مقاوم للحرارة  مع إمكانية استخدامه في الفرن والميكرويف حتى 400 درجة ، و لا يتأثر بالعوامل الحرارية مع إمكانية نقله بشكل مباشر من الفرن إل الثلاجة دون أي خوف .

و ستتوفر منتجات "lock&lock  " في  جميع فروع شركة سبيتاني ، و فروع سبيتاني هوم "رام الله ، نابلس، الخليل " .

Loading...