الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رئيس البرلمان العربي يدين القتل الإسرائيلي

رام الله-رايــة:

أدان أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي قتل قوات الإحتلال للفلسطينيين في الشوارع بدم بارد دون أي وجه حق أو تهمة أو تحقيق، الأمر الذي يعتبر جريمة ضد الإنسانية في كافة القوانين والتشريعات الدولية، محملا اسرائيل مسؤولية تأزم الأوضاع في فلسطين.

وقال رئيس البرلمان العربي ان اسرائيل هي المسؤول الأول والأخير عن تفجر الاوضاع الأخير في فلسطين من خلال استمرارها في سياساتها الاستيطانية وتعديها المستمر على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وفلسطين، والسماح للمستوطنين بتدنيس المسجد الأقصى ومخططات تقسيمه التي تهدف الى استفزاز مشاعر العرب والمسلمين وتشعل فتيل الأزمة بما ينافي عملية السلام ويغذي امد الصراع في المنطقة ككل.

وقال الجروان ان جرائم قوات الإحتلال ضد الفلسطينيين والقتل بدم بارد هذه المرة موثق بالصوت والصورة ويراه الجميع عبر شاشات التلفاز ومواقع التواصل الإجتماعي، مطالبا مجلس الأمن والمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياتهم التي يحتمها عليهم القانون الدولي والأعراف الإنسانية والتدخل الفوري من أجل وقف هذه الجرائم الإسرائيلية ضد الإنسانية والمحاسبة عليها. وإلزام اسرائيل بإنهاء الإحتلال ووقف الإستيطان. وتمكين الشعب الفلسطيني من كامل حقوقه وأهمها بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ما من شأنه نشر الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

Loading...