الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

«1971» أكبر زجاجة عطر في العالم من «جلس غاليري»

رام الله-رايــة:

أطلقت جلس غاليري «أكبر زجاجة عطر في العالم»، وسجلت أول رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وصرح عبدالجبار الحارثي المدير التنفيذي بأن هذا الإنجاز يأتي ثمرة لرؤية قيادتنا الرشيدة في تبوء المراكز الأولى في كل المجالات وتجسيداً لمقولة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عندما قال: «أنا وشعبي نعشق المركز الأول» وكانت هذه الكلمات حافز لنا لتحقيق المركز الأول على مستوى العالم في مجال العطور.

وقال الحارثي إن أكبر زجاجة عطر في العالم تحمل اسم 1971 والذي يرمز لسنة قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة واحتفالاً باليوم الوطني الـــــ 44 التي تشهدها الدولة، وتم توثيق أبرز إنجازات الدولة منذ قيامها حتى الآن بإطلاق تشكيلة مكونة من ثلاث عطور تحمل اسم إكسبو واينيك ومسبار.

وأعرب طلال عمر، المدير الإقليمي لموسوعة غينيس بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن سعادته بالتعاون مع «جلس غاليري» بتسجيل هذا الإنجاز بالموسوعة العالمية؛ مصرحاً:«إنه من دواعي سروري المشاركة في هذا الحدث.

حيث تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة تطوراً وازدهاراً بسرعة خيالية مثالية تسعى من خلاله أخذ زمام المبادرة في الابتكار والدعم المستمر للشباب المبدع، لذلك نحن سعداء أن نكون هنا كسلطة عالمية تقدر هاته الإنجازات التي حققتها المواهب المحلية».

وقد احتضن هذا الحفل المصادف لأسبوع الابتكار نخبة من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام وكبار المسؤولين والشخصيات بالقطاع العام والخاص.

Loading...