الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: المحافظ يلتقي الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام

رام الله-رايــة:

دعا  اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية  إلى تسليط الضوء على ممارسات جيش الاحتلال التي يرتكبونها بحق أبناء شعبنا وخاصة استهداف سيارات الإسعاف والطواقم الصحفية.

جاء ذلك خلال لقاء  مفتوح مع الصحفيين وممثلين وسائل الإعلام عقد في دار المحافظة، وسائد موافي مدير مديرية الإعلام.

وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بواقع المحافظة وايلائها أهمية في التغطية الصحفية في البرامج الإعلامية والتغطية الصحفية بحيث يتم ملامسة الهم الحياتي للمواطن الفلسطيني الذي يتعرض للحصار وسلب أرضه، ولهذا فان للإعلام دور مهم في فضح هذه السياسات ونقل هم المحافظة موضوعية، مضيفاً أن هناك قضايا مجتمعية وخدامتيه يمكن متابعتها بهدف بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين الأداء.

من جانبه ثمن مدير مديرية الإعلام الدور النضالي والوطني الملتزم لوسائل الإعلام في محافظة قلقيلية والذين يعملون وبشكل دؤوب، مؤكداً أن هذا اللقاء الشهري يهدف الى تعزيز التواصل بين الصحفيين والمسؤول، داعياً إلى تعزيز التعاون بين الجسم الصحفي لانجاز خطة إعلامية تنقل واقع المحافظة بموضوعية. 

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالواقع السياسي والاجتماعي للمحافظة، ومناقشة قضايا يومية تهم المواطنين، وجرى الاتفاق على عقد لقاء شهري لوسائل الإعلام مع المحافظ يناقش الواقع بمسؤولية ويحدد النقاط التي ينبغي التركيز عليها.

Loading...