الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"ميديانا".. أحدث شركة في مجال الإنتاج المرئي والمسموع فلسطينيا‎

رام الله- رايــة:

أعلنت شركة راية للاعلام والنشر اطلاق أحدث شركة في مجال الإنتاج المرئي والمسموع "ميديانا " برؤية جديدة تعد الأولى من نوعها على الساحة الفلسطينية ترتكز فيها الشركة على  تطوير الرؤية الإنتاجية المحلية من خلال مختصين وخبراء يعملون في المجالات التقنية والفنية.

وحول الشركة قال رئيس مجلس ادراتها بسام ولويل : " لدينا هدف ورؤية واضحة  لتطوير معالم الانتاج المرئي والمسموع فلسطينيا من خلال توفير كادر عمل بخبرة عالمية، و توفير المواد اللازمة لتحقيق النجاح المطلوب".

واضاف ولويل " ان الشركة تقدم خدمات إعلامية بمقاييس ومعاير عالمية وبشروط جودة عالية، كما انا تمتلك احداث الادوات التقنية في مجال الانتاج  وهي تعمل ضمن رؤية وإستراتيجية واضحة من أجل الحفاظ على مواكبة التطور وكل ماهو جديد في عالم الانتاج  لتكون قادرة على المنافسة محليا واقليميا".

وقال المدير التنفيذي لشركة "ميديانا" لؤي القدومي، ان الشركة مجهزة بأحدث المعدات الانتاجية اللازمة للعمل، من كاميرات، و أجهزة مونتاج، و نظام إضاءة واستوديوهات، كما انها تضمن كادر عمل بخبرة  تتجاوز 8 سنوات في مجال الانتاج المرئي والمسموع.

واضاف ان عمل الشركة لا يقتصر على الانتاج المرئي والمسموع فقط بل ان طاقمها مختص في تنظيم وترتيب كافة الفعاليات والنشاطات المختلفة بمستوى فني وتقني احترافي يليق بالجهة الداعية.

ويتركز عمل الشركة على الانتاج المرئي والمسموع، وتغطية فعاليات ونشاطات الشركات والمؤسسات الأهلية وغير الاهلية والأفراد بطابع تقني احترافي، اضافة الى تقديم الإستشارات الإعلامية، والدراسات الخاصة.

Loading...