الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أول مدرسة دولية في فلسطين بمنهاج بريطاني

 

رام الله- رايــة:

افتحت أكاديمية روابي الإنجليزية باب التسجيل للعام الدراسي القادم 2016-2017، وهي أول مدرسة دولية في فلسطين بمنهاج بريطاني.

وقالت رئيسة مجلس ادارة شركة أكاديمية روابي الانجليزية منال ازريق إن الأكاديمية تسعى لتقديم برنامج تعليمي عالمي، يرتكز في جوهره على تنمية القيم الانسانية، وغرسها في نفوس الطلبة للتعامل مع العالم بمختلف توجهاته، وإعداد شخصيات قيادية ومتميزة.

وأشارت ازريق في حديث لـبرنامج "احلى صباح" عبر أثير "رايــة" إلى أن المدرسة ستبدأ في شهر سبتمبر/ أيلول من مرحلة الروضة إلى الصف السادس، على ان يتم اضافة مرحلة جديدة في كل عام.

"معرفة، إنجاز، قيادة" شعار تتخذه الأكاديمية، حيث اوضحت ازريق أن المدرسة تسعى لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات التي نواجهها في العالم، ومستقبل فلسطين بيد الأجيال القادمة، وتربية جيل على نوع معين ومختلف من التعليم، وشخصيات القيادية قادرة على احترام الآخرين واختلاف المعتقدات.

وأضافت ازريق أن الاكاديمية تعتمد على المنهاج التعليمي البريطاني المعتمد في 120 دولة، وسيتم تدريسه باللغة الإنجليزية باستثناء مادة الدين والمواد الاجتماعية سيتم تدرسيها باللغة العربية، واتقان اللغتين، وتم توظيف مدير المدرسة البريطاني جورج باولي، والمستشارين التي عملت معهما في بناء الأكاديمية تتضمن مستشار بريطاني، والسيدة ديانا عبد النور وهي مديرة مدارس الفرندز سابقا.

وتفتح الأكاديمية ابوابها لجميع الطلاب دون أي شروط، وبمختلف مستويات اللغة الانجليزية.

وتقع الاكاديمية في مدينة روابي، التي تبعد 9 كيلومترات إلى الشمال من مدينة رام الله ونحو 3.5 كم شمال بيرزيت

Loading...