الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رامز جلال «بيلعب بالنار» في رمضان

 

رام الله - رايـــة:

رغم التكتّم الشديد الذي رافق تصوير حلقات برنامج رامز جلال الذي سيعرض في رمضان المقبل، نشرت قبل ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لفريق العمل تكشف اسم البرنامج وهو «رامز بيلعب بالنار» (mbc). منذ الحلقة الأولى للعمل التلفزيوني الذي يقوم على المقالب، استطاع الممثل المصري أن يُخفي معالم مشروعه المنتظر كي لا يكشفه أمام الفنانين فيعتذرون عن الحضور أو يَفشل في تصوير المقالب.

لكن أمس، انتهى فريق «رامز بيلعب بالنار» من التصوير، وبدأ العمل على المونتاج ليكون البرنامج حاضراً باكراً في جعبة القناة السعودية. من المعروف أنّ هذه الأخيرة لا تعطي أيّ تفاصيل عن برمجتها في شهر الصوم، وتحديداً حول التحضيرات الخفيّة لنجم «رامز قرش البحر»، بل تنتظر الساعات الأخيرة لإخبار المشاهد عن مفاجآتها.

في السنوات الخمس الأخيرة، بات جلال رقماً صعباً في برامج المقالب، ويراه البعض مميزاً لأنّه يقدّم محتوى مختلفاً عن الأعمال التلفزيونية الأخرى، خصوصاً أنّ فكرته تقوم على إظهار جانب آخر لدى الفنانين، وهو كيفية تصرّفهم خلال التعرّض لمشاكل طارئة. في «رامز بيلعب بالنار» سنتابع ردود فعل الفنانين خلال تكريمهم في المغرب، حيث سيطرأ حريق هائل (تفجير صغير).

في هذا السياق، كشفت أحلام قبل أيّام عبر تويتر أنّها أفشلت المقلب وكشفته على حقيقته قبل التصوير، لافتة إلى أنّه للعام الثاني على التوالي لم تقع في شباك جلال. صحيح أنّ الفنانة الاماراتية هربت من شباك الممثل المصري، إلا أنّ زميلها راغب علامة وقع في الفخّ. فقد أرفق الـ «سوبر ستار» صورة نشرها أمس على فايسبوك إلى جانب جلال بتعليق: «أخيراً علقت في فخّ جلال بعد محاولاته المتكرّرة لأكثر من خمس سنوات... نال مني في الدار البيضاء وأكلت المقلب».

من جهة أخرى، يبدو أنّ محمد هنيدي كشف المقلب قبل تصويره وسخر منه بطريقته المعهودة. فقد كشف الممثل المصري في تغريدة أمس أنّه يتحضّر لتصوير برنامج مقالب، وقال: «رايح أصوّر مقلب رمضان... على بركة الله ادعولي بالخضة». وكان بطل «أمير البحار» قد حلّ ضيفاً العام الماضي في «رامز واكل الجو». يومها، كان الملقب يدور في طائرة تتعرّض لمشاكل تقنية قد تؤدّي إلى سقوطها في البحر. باختصار، بعدما صوّر جلال برامجه في البحر (رامز قرش البحر)، وفي الطائرة (رامز واكل الجو) وفي النار (رامز بيلعب بالنار)، لم يبق أمامه سوى المقالب في الفضاء!

Loading...