الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عطاء فلسطين توزع الكفالة الشاملة للأيتام ماليا- عينيا لدورة شهري آذار ونيسان

رام الله-رايــة:

قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بتوزيع دفعات مالية جديدة من كفالات الأيتام وذلك عن دورة شهري آذار ونيسان لعام 2016، وذلك في قطاع غزة والضفة الغربية وقرى القدس، بالإضافة إلى تقديم مساعدات عينية بشكل دوري ضمن الرعاية الشاملة للأيتام، وشملت المساعدات في هذه الدورة ملابس متنوعة شملت جاكيتات للأطفال الأيتام و جاكيتات لأمهات الأيتام، وفرشات ومخدات طبية بالإضافة إلى محارم صحية وأجبان وألبان وحليب  ومواد غذائية أخرى متنوعة.

وأشرف على التوزيع الذي تم بمقري الجمعية برام الله وغزة بشكل متزامن، كل من السيدة رجاء ابو غزالة، رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة في رام الله السيدة ميسر ابو شاويش والدكتورة  نجاح عليوة  والسيد عمر ابو جراد والسيد/ سهيل شعث في  قطاع غزة" . اضافة الى الموظفين، واستعانت الجمعية بعدد من المتطوعين في تغليف المساعدات العينية والمساعدة في عملية التوزيع لأسر الأيتام.

أوضحت السيدة رجاء أبو غزالة، بأن هذا التوزيع جاء للتخفيف من معاناة المواطنين في جميع مناطق الوطن الغالي في قطاع غزة وقرى الضفة الغربية والقدس في ظل ظروف الحياة الصعبة وفقدان الأطفال الأيتام أغلى ما يملكونه من حنان الأم أو مساندة الاب لهم وما يعانيه أهلنا من سياسية الحصار بقطاع غزة، والتهويد الممنهجة في المناطق المحاذية لجدار الفصل العنصري.

وما تواكبه من أحداث بزيادة أعداد الأيتام من خلال جرائم الاحتلال المتتالية في حق أبناء شعبنا، حيث تقوم الجمعية بكفالة ورعاية شاملة لهؤلاء الأطفال الأيتام تشمل توزيعات الجمعية في كافة برامجها الإغاثية الدورية مثل حملات السلات الغذائية وحملات الحقائب والقرطاسية وحملات الكسوة الشتوية والبطانيات للتخفيف عن كاهلهم بعض من متطلبات الحياة.

بدورها شكرت السيدة رجاء أبو غزالة، الكافلين من أبناء شعبنا الفلسطيني الذي استجابوا لندائها في كفالة عدد جديد من الأيتام ماليا وعينيا، للمساهمة في هذا البرنامج الثابت للجمعية، واثنت على عمل المتطوعين الذي يساهمون في جهدهم ووقتهم بمساعدة الجمعية على تنفيذ فعاليتها المختلفة وكان آخرها هذه الفعالية، وأوصلت الشكر أيضا ً لدور الصحافة والإذاعات والمحطات التلفزيونية المحلية والصحفيين الذين يتواصلوا معنا باستمرار في تغطية كافة النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الجمعية في غزة والضفة الغربية.

Loading...