الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدير تربية جنين ونائب المحافظ وشخصيات اعتبارية يتفقدون قاعات التوجيهي

رام الله-رايــة:

توجه صباح اليوم السبت (3026) طالب وطالبة من مديرية التربية والتعليم/ جنين، و(2100) طالب وطالبة من مديرية التربية والتعليم/ قباطية لتأدية امتحان الثانوية العامة في مبحث التربية الإسلامية أولى جلسات الامتحان.

وقام مدير التربية والتعليم في مديريتي التربية والتعليم في جنين وقباطية أ. محمد موسى زكارنة ونائب محافظ جنين ووفد من مديري وممثلي المؤسسات الأمنية والشرطية والمدنية بتفقد قاعات مدرستي بنات جنين الثانوية وذكور الشهيد عزت أبو الرب الثانوية للاطمئنان على أحوال الطلبة والاطلاع على سير الامتحان وجاهزية الطواقم العاملة فيه.
رافق مدير التربية ونائب المحافظ كل من مدير شرطة المحافظة العقيد مهند صوان، ومدير الخدمات الطبية العسكرية د. بشار عبوشي، ونائب مدير الأمن الوقائي العقيد مهند أبو علي، ومديرو العلاقات العامة وممثلو الشرطة والمخابرات والأمن الوقائي والأمن الوطني والتوجيه السياسي، ورئيس بلدية جنين السيد راغب نادر الحاج حسن، وأعضاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وعدد من أعضاء اتحاد المعلمين.

رحب أ. محمد زكارنة بالحضور مثمناً مشاركتهم في الجولة التفقدية التي تعبر عن التواصل الفاعل والغيرة على المصلحة العامة ومصلحة الطلبة على وجه الخصوص. كما أشاد بجهود محافظة جنين والأجهزة الأمنية وجهاز الشرطة على وجه التحديد في تأمين قاعات الامتحان وجاهزيتهم المستمرة لتوفير الأمن والاستقرار داخل القاعات وخارجها.
وأشار زكارنة إلى الدور الهام لكافة مؤسسات المجتمع المحلي والمجالس البلدية والقروية وتعاونهم لتوفير كافة الدعم اللازم لإنجاح تنفيذ الامتحان.
كما تمنى لجميع الطلبة التوفيق والنجاح في امتحاناتهم وتحقيق أفضل النتائج.

وبدوره، أثنى نائب محافظ جنين أ. كمال أبو الرب على دور كافة الطواقم الإدارية والفنية في مديريتي التربية والتعليم في جنين وقباطية وتنظيم العمل وجاهزية الطواقم داخل قاعات الامتحان. مبدياً ارتياحه والوفد المرافق من سير الامتحان بكل هدوء وانتظام.

Loading...