الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"القدس المفتوحة" تختتم ورشة تدريبية حول تطور الكتابة الإخبارية

 

رام الله- رايــة:

اختتمت كلية الإعلام في جامعة القدس المفتوحة يوم الإثنين الموافق 5/6/2016 ورشة تدريبية بعنوان: "الكتابة الإخبارية الحديثة"، وذلك ضمن استراتيجية الكلية لتطوير مهارات طلبة الإعلام وإعداد نموذج جديد ومتمكن من الإعلاميين، عبر تقديم دورات متخصصة في مجالات الإعلام المختلفة، إلى جانب المساقات التدريسية المطروحة في الكلية.

وتمحورت الورشة حول تقنيات الكتابة الإخبارية في ظل التطور التكنولوجي الإعلامي.

واستمرت الورشة أربعة أيام، وأدارها أ. عماد الأصفر وشارك فيها طلبة الكلية، وتطرقت الورشة على مدى انعقادها إلى كيفية كتابة الأخبار الإذاعية والتلفزيونية والالكترونية، بما يتناسب مع روح العصر.

وفي النهاية تسلم الطلبة المشاركين شهادات مشاركتهم في الورشة من قبل د. حسين حمايل المساعد الإداري في فرع رام الله والبيرة وأ. مأمون المصري منسق كلية الإعلام و أ. عماد الأصفر.

يذكر أن جامعة القدس المفتوحة كانت قد طرحت برنامج الإعلام الرقمي منذ عام 2014م الأول من نوعه في فلسطين، والتي تهدف من خلاله لإعداد نموذج جديد من الصحفيين المدربين لدخول سوق العمل مباشرة بعد الانتهاء من فترة الدراسة، من خلال تبينيها لخطة التدريب العملي لطلبتها بالتوازي مع الخطة الأكاديمية النظرية بما يتناسب مع التطور التكنولوجي.

 

Loading...