الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الأردن يعلن عن الفائز الأول بجائزة المليون شيكل

 

نابلس - رايـــة:

أعلن بنك الأردن الأحد، عن الفائز بالسحب نصف السنوي على جائزة المليون الأول لحسابات التوفير لعام 2016، والتي فازت بها السيدة سناء سليمان حامد حور المدخرة لدى فرع نابلس  منذ العام 2001 ، والمقيمة حاليا مع عائلتها في مدينة نابلس.

هذا وقد تم تسليم الجائزة بحضور السيد حاتم الفقهاء – المدير الإقليمي لبنك الأردن، والسيد سامح عبد الله/ مدير فروع بنك الأردن في فلسطين، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في نابلس وعدد من العملاء الذين كانوا متواجدين أثناء تسليم الجائزة.

كما وحضرت مؤسسات إعلامية وإعلانية متعددة لتغطية الحدث الذي نشر أجواء الفرح في الفرع ، وأعربت فيه السيدة سناء عن فرحتها الشديدة بهذه الجائزة التي لم تكن متوقعة، ووضحت أن هذه الجائزة ستمكنها هي وعائلتها من تحسين حياتهم وشراء منزل لهم، بالإضافة إلى فتح مشروع عمل خاص بهم.

وأوضح السيد حاتم الفقهاء خلال هذا الاحتفال أن جوائز حسابات التوفير التي يقدمها بنك الأردن هي الاضخم على مستوى الوطن، وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه باستمرار، وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم، داعيا الجميع لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز بالمليون الثاني في نهاية شهر 12 من العام الحالي. كما تقدم بالمباركة للسيدة سناء حور لفوزها بجائزة المليون الأول وتمنى التوفيق لباقي العملاء في السحوبات القادمة. 

وتعتبر حملة جوائز حسابات التوفير مكملة للحملات الأخرى التي أطلقها بنك الأردن مع بداية العام 2016، كحملة القروض الشخصية " عقدة وانحلت"، وكذلك حملة القروض الشخصية الخاصة بالعسكريين، وقروض السيارات العمومية، مما يؤكد على توجه البنك لتغطية كافة شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني على اختلاف قطاعاته، والتسهيل عليهم من خلال خدماته وحملاته المتنوعة.

Loading...