الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير التنمية الاجتماعية يلتقي السفير الفلسطيني في هولندا

رام الله-رايــة:

بحث وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر، ظهر اليوم، مع د. نبيل أبو زنيد سفير فلسطين في هولندا سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم الفئات المهمشة  في المجتمع الفلسطيني، اضافة لتعزيز الشراكة بين الوزارة والسفارة الفلسطينية في هولندا لخدمة هذه الفئات.

جاء ذلك خلال لقائه السفير الفلسطيني في مكتبه، ظهر اليوم، بحضور الوكيل المساعد للتنمية والتخطيط داوود الديك والوكيل المساعد للمحافظات الشمالية ومدير مديرية القدس عامر أبو مقدم تناول اللقاء مناقشة آخر التطورات بشأن عمل وزارة التنمية الاجتماعية خاصة بعد تعديل اسم الوزارة الى التنمية الاجتماعية للخروج من دائرة العمل الاغاثي الطاريء إلى العمل التنموي  المستدام.

وأضاف الشاعر أن برنامج التمكين الاقتصادي بحلته الجديدة ومنطلقاته الاستراتيجية الواعدة، قد رفع من مستوى سياسات ووتيرة الاستهداف ليصبح برنامج تمكين للشعب الفلسطيني حتى يتسنى تعميم منافع البرنامج لشرائح أوسع من الأسر الفقيرة والمهمشة، والفئات التي تعاني من ضعف وهشاشة سواء في فلسطين أو في المهجر.

وأشاد وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر بالدور الذي تقوم به البعثات الدبلوماسية الفلسطينية في أنحاء العالم في ايصال رسالة ومعاناة الشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال وشدد على الدور الوثيق الذي يمكن لهذه البعثات القيام به لخدمة ودعم الشعب الفلسطيني.

وقدم وزير التنمية الاجتماعية شرحاً تفصيلياً عن واقع المجتمع الفلسطيني وما يعانيه من مشاكل اجتماعية في ظل ما تمارسه سلطات الإحتلال الإسرائيلي من إعتداءات على البشر والحجر وما يفرضه جدار الضم والتوسع من عزل للمواطنين، ومنع  وإنشاء مراكز الرعاية الصحية الأولية في بعض المناطق المصنفة وعمل الوزارة في ظل هذه الظروف الصعبة.

Loading...